مرصد الأحداث
الرياضة

برشلونة – بايرن: ضع رهاناتك على مباراة القمة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا!

شركة المراهنات الموثوقة 1xBet تحدثكم عن المباراة الأهم في بطولة الأندية الأوروبية الرئيسية والتي ستقام في 23 أكتوبر.
برشلونة في موسمه الجديد مع المدرب الألماني
تعاقب العديد من المدربين الألمان خلال تاريخ برشلونة العريق. تكمن ميزة المدرب الجديد هانسي فليك في معرفته الجيدة بخصم البلوغرانا لأنه كان مدرباً لفريق بايرن قبل ثلاث سنوات.
لم تثق جماهير برشلونة بنجاح المدرب الغريب الذي حل محل أسطورة النادي تشافي. لقد لعب لاعبو برشلونة مع المدرب الألماني بشكل أكثر تألقًا وإثارة حيث بلغ متوسط التهديف في المباريات الرسمية 3.25 هدفًا في المباراة الواحدة.
اجتاز بايرن حظه السيء
تولى فينسنت كومباني خلال فترة توقف الدوري صيفاً تدريب العملاق الألماني، والذي يعتبر أول نادٍ كبير له في مسيرته التدريبية القصيرة. خلال أول 5 مباريات رسمية، قدم لاعبو المدرب البلجيكي الشاب كرة هجومية مثيرة مع معدل تسجيل 5 أهداف في المباراة الواحدة. تلى ذلك الصعود الحاد سلسلة من عدم الانتصار في ثلاث مباريات متتالية، لكن البافاريين عادوا إلى مستواهم المعهود نهاية الأسبوع الماضي بفوزهم على شتوتجارت 4-0 في الجولة 7 من الدوري الألماني.
ما هو المتوقع؟
يتصدر الكتالونيون والبافاريون الترتيب في الدوري المحلي ، أما في دوري أبطال أوروبا فهم يتمركزون في منتصف الترتيب بسبب هزائمهم المثيرة. عامل الأرض في صالح برشلونة ، لكن لدى بايرن الإحصائية الممتازة حيث فاز في آخر 6 مواجهات مباشرة.
اختر فريقك المفضل في المباراة المتكافئة بين الخصوم واربح بأفضل احتمالات 1xBet!

اقرأ أيضا

علي معلول يتعاقد سرا مع الفريق التونسي

فرق من الوزن الثقيل: ترانسفار ماركت يكشق عن الوجهة القادمة للسخيري

جماهير النادي الصفاقسي تطالب بالترفيع في طاقة إستيعاب ملعب الطيب المهيري