مرصد الأحداث
الرياضة

ألمانيا – هولندا: راهن على المباراة المثيرة في دوري الأمم!

تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet المباراة المهمة في 14 أكتوبر.
سلسلة الانتصارات على الأرض مقابل الطموح الكبير
كلا الفريقين يصارع على المركز الأول في المجموعة. تبدو ألمانيا واثقة من قدراتها حيث فازت في آخر 5 مباريات على أرضها. أما هولندا فقد وصلت إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا 2024 وتريد تأكيد مكانتها كفريق كبير.
لدى يوليان ناغلسمان مشكلة صعبة الحل وهي اختيار حارس مرمى رئيسي جديد. لقد كان مانويل نوير اللاعب الأول في المنتخب الوطني لمدة تقارب 15 عامًا، وكان مارك أندريه تير شتيغن ينتظر فرصته. أنهى نوير مسيرته في المنتخب الوطني لكن حلم حارس مرمى برشلونة لم يتحقق فقد تعرض لإصابة خطيرة حيث سيغيب عن الملاعب لأكثر من 7 أشهر. لن يلعب كاي هافرتز بسبب الإصابة أيضًا ولكن يبدو أن فلوريان فيرتز وجمال موسيالا في حالة ممتازة وقادران على تأمين النتيجة الإيجابية.
لقد تلقت هولندا 6 أهداف في آخر 3 مباريات ومن المؤكد أن هذه الإحصائية ستثير قلق الجهاز الفني. لقد فشل ماتياس دي ليخت أمام البوسنة والهرسك بينما يتألق ميكي فان دي فين في الدوري الإنجليزي الممتاز ويمكن أن يكون هو الحل لمعظم المشاكل. لقد فاز المنتخب البرتقالي في عام 2018 على الألمان في إحدى مباريات دوري الأمم بنتيجة 0:3 وبذلك يريدون تكرار نجاحهم.
ما المنتظر
تلعب كل من ألمانيا وهولندا بأسلوب هجومي مع الضغط النشط وهذا يعني أن المباراة ستكون ممتعة بالتأكيد. ، لعب المنتخب البرتقالي تحت قيادة رونالد كومان 6 مباريات أمام ألمانيا وتم تسجيل 3 أهداف على الأقل في جميعها. هل ستقدم الفرق عرضًا آخر للتسجيل؟
قم بتنبؤاتك بشأن المواجهة المهمة في دوري الأمم واربح مع 1xBet!
يمكنك المراهنة على مباراة ألمانيا وهولندا هنا: (إضافة خط)

اقرأ أيضا

محمد الضاوي كريستو يُجري عملية جراحيّة

الصحف المصرية: تحذير طبي لمعلول.. وهذه ملامح تشكيلة الأهلي ضد الترجي

موقع بريطاني يكشف عن مصير حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد