مرصد الأحداث
الرياضة

ريال مدريد – فياريال: اربح المال من المباراة الرئيسية في الدوري الإسباني!

تعلن شركة المراهنات العالمية 1xBet  عن إحدى أكثر المباريات المتوقعة في دوري البطولة الإسبانية والتي ستقام في 5 أكتوبر.
لقد أضاع ريال الفرصة المثالية لتقليص الفارق مع برشلونة خلال مباراة الديربي مع أتلتيكو  إلى الحد الأدنى. لكن الأندية من هذه الرتبة ليس لديها الوقت للانزعاج بسبب الإخفاقات، وذلك لأن المشجعون يتوقعون النصر فقط من البطل في الجولة الجديدة.
الخصم صعب وعنيد للغاية لأنه في هذا الموسم ينافس فياريال على مكانة له في دوري أبطال أوروبا. خلال توقف البطولة استثمر فريق “الغواصة الصفراء” بحكمة الأموال المتلقاة من انتقالات سيرلوتا ويورغينسن. قام أجوسي بيريز بتسجيل الأهداف أكثر من أي من نجوم ريال مدريد هذا الموسم، ويبدو دييغو كوندي في فريقه الجديد رائعًا في حراسة المرمى. ولا تنسوا جيرارد مورينو، قائد الفريق لسنوات الذي لم يلعب سوى القليل هذا الموسم، ولكنه قد يعزز فريق فياريال في المباراة ضد مدريد.
على فريق ريال مدريد أن لا يتوقع مباراة سهلة على الإطلاق،  فالمباريات ضد البطل ستكون دائمًا مميزة لأي خصم. بالإضافة إلى ذلك، لن يلعب كيليان مبابي المصاب مع فريق ” الزي الأبيض” والذي لن يتمكن من استئناف التدريب إلا خلال أسابيع قليلة.
وبالرغم من كل هذه الظروف، يعتبر خبراء 1xBet أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا. بالنسبة لفوز أبطال إسبانيا، تقدم شركة المراهنات الاحتمالات التي تبلغ 1.253، وتقدر التعادل بـ 7.45، وأما فوز فياريال فسيزيد من رهانك بمقدار 12 مرة! يتوقع المشجعون مشاهدة مباراة غنية بالأهداف بحيث يكون الإجمالي الأساسي 3.5 هدف: الاحتمالات هي للإجمالي الأكثر 1.877 ، و2.073 للإجمالي الأقل. ستؤدي التوقعات الدقيقة لهدف أجوسي بيريز إلى مضاعفة أموالك 5 مرات، يعتبر المحللون أن الهدف بتوقيع فينيسيوس سيكون الأكثر ترجيحًا حيث يقبل موقع 1xBet  الرهانات عليه باحتمال 1.667.
قم بتحديد اختيارك واكسب المال في أفضل مباريات الدوري الإسباني مع 1xBet!

اقرأ أيضا

ماذا في اجتماع هيكل دخيل بأعضاء ”السوسيوس” ؟

مشاهدة الترجي التونسي ضد النجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا

الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ترفع عقوباتها عن تونس..