مرصد الأحداث
الرياضة

أتليتيكو- ريال مدريد: ضع الرهانات الرابحة على ديربي مدريد!

حضرت شركة المراهنات الموثوقة 1xBet إعلانًا عن ديربي الدوري الإسباني الرئيسي والذي سيقام في 29 سبتمبر.
أتلتيكو الثابت
خلال فترة الصيف عزز دييغو سيميوني عماد الفريق بلاعبين أقوياء فرديًا. لقد خسر أتليتيكو “الروخي بلانكوس” أمام روما المنافسة على أفضل هدافي الموسم الماضي أرتيم دوفبيك، لكنهم عززوا هجومهم بجوليان ألفاريز وألكساندر سيرلوت.
لقد انتقل كونور غالاغر من مدينة الضباب إلى مدريد المشمسة وساعد في جعل مباراة فريقه الجديد أكثر ديناميكية. دعم فريق أتليتيكو دفاعه بالتعاقد مع روبن لينورماند، قلب الدفاع الأساسي للمنتخب الإسباني المتوج ببطولة أمم أوروبا 2024.
يتمتع فريق أتليتيكو بالسجل الخالي من الهزائم في 6 مباريات متتالية في الدوري الإسباني “لا ليغا”، كما حقق فوزًا قويًا على آر بي لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا.
ريال الفضائي
يذهل فريق ريال “لوس بلانكوس” المشجعين داخل وخارج ملعب كرة القدم. لقد قام فلورنتينو بيريز بعمل مثير للإعجاب في الصيف حيث تعاقد مع كيليان مبابي ونجم كرة القدم البرازيلي الصاعد إندريك.
يواجه كارلو أنشيلوتي مهمة صعبة وهي إنشاء “جالاكتيكوس 2.0.” المدرب العظيم يسير على الطريق الصحيح: في أول 7 جولات من البطولة فاز ريال “لوس بلانكوس”  5 مرات وتعادل مرتين. نعم، هذه ليست النتيجة 100%، ولكن يقدم الفريق مباريات شيقة للغاية وهو أمر ممتع لأي مشجع لكرة القدم.
الاحتمالات: П1 – 2.914, Х – 3.58, П2 – 2.544
تعرض ريال في الموسم الماضي لهزيمتين فقط وفي المرتين كانت الهزيمة أمام أتليتيكو مدريد. هل سيتمكن كارلو أنشيلوتي وفريقه من الانتقام؟ قم بالتنبؤ باحتمالات عالية على منصة 1xBet

اقرأ أيضا

عاجل:إيقاف رئيس النادي الإفريقي السابق عبد السلام اليونسي

أفضل 10 طرق للاحتفال بتسجيل هدف وفقًا لـ 1xBet

جامعة كرة القدم تعلن عن هذه النتائج لمرحلة “البلاي آوت”.