مرصد الأحداث
الرياضة

الأهلي – الزمالك: ضع رهاناتك على دوري أبطال أفريقيا!

تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet  المشاركين في مباراة كأس السوبر الأفريقي والتي ستقام بتاريخ 27 سبتمبر في ملعب كينجدوم أرينا  في الرياض.

الأهلي الذي لا يمكن إيقافه
فاز الأهلي  في الموسم الماضي بدوري أبطال أفريقيا واحتل المركز الأول في بطولة مصر، ثم فاز على الزمالك في نهائي كأس مصر. الشياطين الحمر أفضل فريق في أفريقيا، ويريدون تأكيد مكانتهم في المنافسة على كأس السوبر. وفي الوقت نفسه انسحب  الأهلي من كأس مصر من أجل الراحة بعد موسم حافل والعودة إلى المنافسة على الألقاب بقوة متجددة. لكن هذا لم يتم دون وجود بعض الخسائر، حيث انتقل المدافع الرئيسي محمد عبد المنعم  إلى فريق نيس وقد لا يكون أشرف ضاري الذي تم شراؤه ليحل محله في أفضل حالاته بعد الإصابة. في  بداية الموسم فاز فريق مارسيل كولر  على غور ماهيا  مرتين في دوري أبطال أفريقيا ويتطلع المشجعون الآن إلى اللقب الآخر.

الزمالك الطموح
قد لا يفتخر الزمالك  بنفس عدد الألقاب التي حققها الأهلي لكنه يعتقد أن فوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي كان البداية لحقبة جديدة.  الفارس الأبيض لا يريد أن يكون الفريق الثاني في أفريقيا ومصر والقاهرة، حيث أن مباراة كأس السوبر الأفريقي ستكون الفرصة العظيمة لإظهار طموحاتهم. أصبح  الزمالك هذا العام من أحد الفرق القليلة التي فازت على الأهلي ويأمل في تكرار نجاحه. بدأ لاعبي خوسيه غوميز الموسم بانتصارين في كأس الكونفدرالية الأفريقية ، ويواصل زيزو التسجيل، لكن هل الطرف الأضعف مستعد لإعادة كتابة التاريخ؟
راهن على مباراة الفرق الأكثر شهرة في كأس الكونفدرالية الأفريقية  وفق أفضل الاحتمالات على منصة شركة المراهنات الموثوقة 1xBet!

اقرأ أيضا

نادي التونسي وشباب قسنطينة على بعد خطوة من النجاح: راهن على نصف نهائي تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية!

خالد القربي:فما لاعب معروف حطلي سحر تحت مخدتي

من جديد : المعلّق حفيظ الدرّاجي يستفزّ التونسيين بعد فوز الجزائر