مرصد الأحداث
الرياضة

برشلونة ضد أتلتيك: اختر فريقك المفضل في قمة الدوري الإسباني!

يعلن موقع المراهنات الموثوق 1xBet عن واحدة من أكثر المواجهات إثارة في إسبانيا يوم 24 أغسطس.
ظهور فليك الأول أمام الجمهور المحلي
في أول مباراة رسمية له مع برشلونة، حقق المدرب الألماني فوزًا بعد العودة أمام فالنسيا بفضل هدفين من روبرت ليفاندوفسكي. والآن، حان وقت ظهوره الأول أمام جماهيره المحلية وإعادة التأهيل بعد الهزيمة الساحقة أمام موناكو في كأس خوان غامبر بملعب مونتجويك.
فاز برشلونة في مستايا بتشكيلة خط وسط تجريبية تضم رافينيا وكاسادو وبرنال. بالتأكيد سيكون هناك تغييرات في هذه التشكيلة، على الرغم من إصابة فرينكي دي يونغ وجافي، وإمكانية عودة إيلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي. تعافى بيدري من الإصابة وأدى بشكل جيد كبديل في الجولة الأولى، بينما فيرمين لوبيز جاهز للعب بعد صيف مزدحم (فاز بكأس يورو 2024 والأولمبياد). كما يمكن أن يظهر داني أولمو لأول مرة.
يعطي السوبر كمبيوتر أوبتا برشلونة فرصة ضئيلة بنسبة 10.3% للفوز بلقب الدوري الإسباني. ومع ذلك، يعتقد هانسي فليك أن هيكل الضغط الخاص بالفريق والاعتماد على أسلوب اللعب العمودي يتم تقليله. في كلتا الحالتين، نحن في أغسطس – وقت التوقعات الكبيرة.
التحدي أمام نيكو ويليامز أصبح جناح أتلتيك الأيسر أحد الأبطال الرئيسيين في يورو 2024 وكان أفضل لاعب في فريقه في مباراة الجولة الأولى ضد خيتافي (1-1). لكن إذا كان في ملعب سان ماميس الجديد يمكنه شحن طاقته من الجماهير، فإنه في المدينة الكتالونية الرئيسية سيتعين عليه مواجهة ضغط هائل. مشجعو برشلونة سيتعاملون مع نيكو بعدم ترحيب شديد. في الصيف، رفض الانتقال إلى فريقهم المحبوب.
لكن نجاح أتلتيك لا يعتمد فقط على ويليامز. فقد سبق للمدرب إرنستو فالفيردي أن فاز بلقبين في الدوري الإسباني مع برشلونة ويأمل في قيادة أتلتيك إلى أول فوز خارج ملعبه ضد البارسا منذ عام 2001.
راهن على مباراة عمالقة إسبانيا بأفضل الاحتمالات من 1xBet

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يستقبل وفدا عن ‘الفيفا’ و’الكاف’.. وهذه أبرز المخرجات

فيديو: جميع ما قدمه حنبعل المجبري ضد كريستال بالاس اليوم

النادي الإفريقي: عودة البدوي.. والصرارفي يواصل التأهيل