مرصد الأحداث
الرياضة

نادي التونسي وشباب قسنطينة على بعد خطوة من النجاح: راهن على نصف نهائي تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية!

تخبرك شركة المراهنات الموثوقة 1xBet عن المباريات التي ستحدد المتأهلين إلى النهائي.

النادي التونسي ضد جاموس، 24 أغسطس

خسر حامل لقب كأس جنوب السودان 1-0 على أرضه والآن يواجه مهمة صعبة. للوصول إلى نهائي تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية، يجب عليهم إنهاء سلسلة عدم الهزيمة للنادي التونسي على أرضه، والتي بدأت العام الماضي.

المدرب الجديد لفريق النادي التونسي، ماهر الكنزاري، قدم بداية ناجحة، لكن هذه ليست سوى الخطوة الأولى. توقعات مشجعي النادي التونسي ارتفعت بعد الفوز بكأس تونس، وسوف يطالبون بنتائج أفضل. الحفاظ على هذا المستوى لن يكون سهلاً لأن أفضل هدافي الفريق، حمزة خضراوي وهايثم جويني، غادروا الفريق في فترة الانتقالات. ليس من المفاجئ أن يكون الهدف الوحيد ضد جاموس في المباراة الأولى قد سجله المدافع المركزي عثمان واتارا.

بوليس إف سي ضد شباب قسنطينة، 25 أغسطس

شباب قسنطينة فاته التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا بفارق نقطة واحدة فقط الموسم الماضي. يسعى شباب قسنطينة الآن إلى تحقيق طموحاته في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي بطولة لم يشارك فيها منذ 8 سنوات.

الفائز بالمركز الثالث في الدوري الجزائري نجح في الفوز بالمباراة على أرضه ضد بوليس إف سي بفضل هدفين من صانع الألعاب إبراهيم ديب والمهاجم النيجيري الجديد توسين أومويلي. يتعين على حامل كأس وسوبر كأس رواندا أن يقدم معجزة، حيث نادراً ما يفوزون بفارق هدفين أو أكثر، حتى في الدوري المحلي.

اختر فريقك المفضل في نصف نهائي تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية واربح مع أفضل الاحتمالات من 1xBet

اقرأ أيضا

وهبي الخزري : “الحركة التي قمت بها كانت رسالة لابني.. و ليس لأحد غيره”

زهّير الذوادي باكيا :“آمنت حين آتاني بكر أولادي بأّن ميلاده قد كان ميلادي..”

الجامعة تكشف عن ملفات اللاعبين مزدوجي الجنسيّة التي يتابعها