مرصد الأحداث
الرياضة

تشيلسي ضد مانشستر سيتي: ضع رهاناتك على المباراة المركزية في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز!

 يقوم موقع المراهنات الموثوق 1xBet بمعاينة المباراة النهائية للجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيواجه تشيلسي مانشستر سيتي في 18 أغسطس. تشيلسي: يدخل الموسم الجديد مع مدرب جديد أصبحت تغييرات المدربين المتكررة سمة مميزة لتشيلسي. في الموسم الماضي، قاد ماوريسيو بوكيتينو البلوز وبنى فريقًا للمستقبل. لعب فريقه كرة قدم فعالة، وتحسن في النصف الثاني من الموسم، وأنهى الموسم في المركز السادس. لكن مالك النادي وجد أن نهج بوكيتينو غير كافٍ وقرر استبداله بالمدرب الأصغر والأكثر تقدمًا، إنزو ماريسكا.

في ربيع 2024، قاد ماريسكا ليستر للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والآن سيحاول تحقيق النجاح مع نادٍ أكثر شهرة. خلال فترة الانتقالات الصيفية، أنفق تشيلسي بشكل كبير في سوق الانتقالات، حيث استثمر ما يقرب من 170 مليون يورو في لاعبين جدد وأرسل البعض منهم على الفور على سبيل الإعارة. ومع ذلك، لم يسفر هذا عن نتائج حتى الآن، حيث تعرض تشيلسي لثلاث هزائم في ست مباريات تحضيرية للموسم، بما في ذلك خسارة 2-4 أمام مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي يفوز بدرع الاتحاد الإنجليزي قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز مانشستر سيتي بدرع الاتحاد الإنجليزي في محاولته الرابعة، حيث هزم مانشستر يونايتد في ركلات الترجيح. وقد قدم مالكو النادي دعمًا طويل الأمد لجوسيب جوارديولا، الذي يواصل الاعتماد على العمود الفقري الراسخ للفريق مع إجراء تعزيزات محددة عند الضرورة. هذا الصيف، وقع النادي مع سافينيو، الذي قدم موسمًا رائعًا في جيرونا، مقابل 25 مليون يورو، بينما تم انتقال جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد. اختر فريقك المفضل في المباراة المركزية لجولة الدوري الإنجليزي الممتاز واربح مع أفضل فرص 1xBet!

اقرأ أيضا

الملعب التونسي – النادي البنزرتي: ضع رهاناتك على النهائي الكبير لكأس تونس!

4 قنوات مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة المنتخب التونسي و بوركينا فاسو وهذه تردداتها..

مباشر بعد استلامه مقاليد التدريب : منذر الكبير يضرب بقوة و الصرارفي يخالف كل التوقعات بهذا القرار