مرصد الأحداث
الرياضة

ريال مدريد ضد أتالانتا: ضع رهاناتك على كأس السوبر الأوروبي!

ريال مدريد ضد أتالانتا: ضع رهاناتك على كأس السوبر الأوروبي
تخبرنا شركة المراهنات الموثوقة 1xBet عن المباراة التي ستجمع بين الفائزين بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حيث سيتنافسان على أول كأس أوروبية لموسم 2024/2025 في 14 أغسطس.
مع مبابي وبدون المستوى
سيشارك الوافد الجديد لريال مدريد في مباراة أتالانتا ويسعى جاهداً لتحقيق كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخ النادي. ومع ذلك، لم يلعب كيليان مبابي، مثل العديد من زملائه (جود بيلينجهام، داني كارفاخال، فيدي فالفيردي، إدواردو كامافينجا، أوريليان تشواميني)، أي مباراة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد للوس بلانكوس.
دعونا نذكر ما هو واضح: لا يعتبر الريال كأس السوبر الأوروبي أولوية بالنسبة له، فقد خسر ريال مدريد الكأس في 1998 و2000 و2018. ومع ذلك، فقد خرج أنشيلوتي من مواقف أصعب بكثير بشرف، وقدرته على قول الأشياء الصحيحة يمكن أن تساعد في تحويل أولئك الذين لم يشاركوا بعد في التشكيلة الأساسية إلى أبطال، مثل أردا جولر أو إبراهيم دياز أو إندريك.
كريبتونيت للكبار
وصف جيان بييرو جاسبريني المباراة ضد ريال مدريد بأنها قمة تاريخ النادي. يستعد أتالانتا لكأس السوبر الأوروبي وكأنها مباراة العمر.
خلال مسيرتهم المظفرة للحصول على كأس الدوري الأوروبي، أظهرت الآلهة مرارًا وتكرارًا قدرتها على هزيمة الفرق الكبرى: لقد سحقوا ليفربول على ملعب أنفيلد في ربع النهائي ودمروا باير في النهائي، الذي لم يخسر في موسم 2023/2024 قبل اللعب مع أتالانتا. .
الفوز على أقوى فريق في أوروبا هو دافع كبير لغاسبريني. يمكن أن يصبح التحضير البدني الممتاز والقدرة على التصرف بأعلى كثافة على أرض الملعب بمثابة جوكر أتالانتا، الذي سيهزم أبطال مدريد.
خسر فريق بيرجامو جيانلوكا سكاماكا بسبب الإصابة ولا يعتمد على تيون كوبماينرز، الذي يريد الرحيل إلى يوفنتوس. ومع ذلك، يضم فريق جاسبريني في خط الهجوم الوافد الجديد ماتيو ريتيغي، بالإضافة إلى أديمولا لوكمان، الذي سجل ثلاثية في نهائي الدوري الأوروبي.
اختر فريقك المفضل في كأس السوبر الأوروبي واربح بأفضل احتمالات الفوز من 1xBet!

اقرأ أيضا

جامعة كرة القدم تعلن عن هذه النتائج لمرحلة “البلاي آوت”.

وصول وفد المنتخب الوطني التونسي إلى المملكة السعودية

سليم بالخواص :”الحكم عندو كورونا والا مالاريا.. كان باش يمشي للvar مشى للفستيار”