مرصد الأحداث
الرياضة

مانشستر يونايتد ضد مان سيتي: راهن على درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم!

تتحدث شركة المراهنات الموثوقة 1xBet عن المباراة التي ستقام يوم 10 أغسطس في ويمبلي، والتي سيحصل الفائز فيها على أول كأس إنجليزي في موسم 2024/2025.

دوافع اليونايتد

في الموسم الماضي، أنهى الحمر الموسم الماضي في المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يقم بتعزيز تشكيلته بما يكفي ليكون في مستوى بطل مانشستر سيتي. بالإضافة إلى ذلك، يعاني اليونايتد مرة أخرى من الإصابات: الوافد الجديد الواعد ليني يورو البالغ من العمر 18 عامًا يغيب لمدة ثلاثة أشهر، ولن يلعب راسموس هويلند، بينما الوافد الجديد الآخر، جوشوا زيركيزي، ليس في حالة مثالية – غاب المهاجم الهولندي عن التدريبات التحضيرية للموسم الجديد بسبب الراحة بعد يورو 2024.

ومع ذلك، فإن مانشستر يونايتد، الذي سيتنافس في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لأول مرة منذ عام 2016، يمكن أن يضاهي مستوى السيتي في هذه المباراة بالذات. يتمتع إريك تين هاج بموهبة كبيرة في تهيئة فريقه للصراع على القمة، كما ظهر في الفوز المثير 2-1 على السيتيزنز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية مايو. فاز المدرب الهولندي بلقبين مع اليونايتد في ويمبلي ومن المؤكد أنه سيبحث عن تحقيق الثلاثية.

أولويات السيتي المختلفة

لقد خسر بيب جوارديولا ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يبدو أن هذا الأمر لا يتصدر قائمة أهداف النادي الذي فاز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويكاد يكون بلا منافس في أوروبا.
ويتوقع مانشستر سيتي أن يستعيد لياقته البدنية على المدى الطويل، وهو مستعد لبداية موسم صعبة. ولم يشارك في التدريبات التحضيرية للموسم الجديد سوى العديد من اللاعبين الأساسيين مثل إرلينج هالاند وإيدرسون وجاك جريليش وجوسكو جوفارديول وماتيو كوفاسيتش. ومع ذلك، فإن بيب جوارديولا لديه خطة مثيرة للاهتمام لكل مباراة. هالاند، الذي سجل 5 أهداف في 4 مباريات ودية، لم يفقد موهبته التهديفية بعد الإجازات وهو جاهز لمعاقبة المنافسين على أي خطأ.

اختر المفضل لديك في ديربي مانشستر واربح بأفضل الاحتمالات من 1xbet!

اقرأ أيضا

كاردوزو: عازمون على اقتلاع ورقة التأهل من اليدجان بالذات

وزير الرياضة يستقبل وفدا عن ‘الفيفا’ و’الكاف’.. وهذه أبرز المخرجات

مسؤول بارز في الجامعة يكشف: “تأهل تونس لكأس العالم سيشجع هذه الأسماء على اللعب لتونس”…