مرصد الأحداث
الرياضة

برشلونة ضد الريال: راهن على الكلاسيكو الأول هذا الموسم!

تحكي شركة المراهنات الموثوقة ”1xBet“ عن الصراع على نطاق كوكبي في الملعب الذي يتسع لـ80 ألف متفرج في نيوجيرسي يوم 4 أغسطس. زيادة تحفيز برشلونة يرغب مدرب برشلونة هانزي فليك في إظهار مواهبه في مركزه الجديد منذ المباريات الأولى ولا ينوي تغيير فلسفة النادي. ستشاهدون الفريق الكتالوني يعرف كيف يتصرف في الهجوم الموضعي ويعتمد على الضغط العالي.

سيحصل لامين يامال وفيران توريس على راحة بعد التتويج ببطولة أوروبا، بينما يتعافى بيدري من الإصابة. ذهب فيرمين لوبيز، بطل يورو 2024، إلى الأولمبياد إلى جانب باو كوبارسي. سوف يستعين فليك بالعديد من اللاعبين من فريق الشباب، لكن برشلونة لا يزال بإمكانه تقديم كرة قدم جيدة. قدم طلاب لا ماسيا أداءً جيدًا في المباراة الودية أمام مان سيتي وساهموا في الفوز بركلات الترجيح. يجب أن نتذكر أيضًا أنه قبل عام، وبفضل هدف وتمريرة حاسمة في الكلاسيكو الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، شاهد العالم لأول مرة فيرمين لوبيز في المباريات، لذا ننصح بإلقاء نظرة فاحصة على شباب برشلونة – الشريك الرسمي لـ 1xBet. ظهور مبابي لأول مرة في ريال مدريد مؤجل ودّع كارلو أنشيلوتي نجمي الفريق توني كروس وناتشو، ولكن إلى جانب اللاعبين الشباب هناك تيبو كورتوا ولوكا مودريتش وأنطونيو روديجر. في الموسم الماضي، فاز الريال بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. يثير انتقال كيليان مبابي السؤال

– هل يمكن لهذا الفريق البطل أن يصبح أفضل؟ سنعرف الإجابة لاحقًا.

لم يذهب النجم الفرنسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية. لكن الوافد الجديد فائق الموهبة، إندريك، الذي انضم إلى الفريق في الولايات المتحدة مع مواطنيه فينيسيوس ورودريغو وميليتاو، يمكن أن يظهر في أول كلاسيكو له. ويتأخر الريال قليلاً عن برشلونة في استعداداته للموسم الجديد، ولكن من المفترض أن يستعيد لياقته بشكل أسرع، حيث سيخوض الفريق المدريدي في 14 أغسطس/آب مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا. المواجهات المباشرة فاز برشلونة بثلاثة من أصل ثلاثة من الكلاسيكو الثلاثة التي أقيمت في الولايات المتحدة ويريد بالتأكيد تمديد هذه السلسلة، بينما سيحاول الريال إظهار مستوى أفضل فريق في العالم في موسم 2023/2024.

ضع رهاناتك على الأندية العظيمة مع أفضل الاحتمالات من 1xbet

اقرأ أيضا

تمويل إماراتي سعودي ضخم للنادي الافريقي.. التفاصيل

طريقة احتفال حمزة المثلوثي ووهبي الخزري تثير غضب الجماهير التونسية

ماذا في اجتماع هيكل دخيل بأعضاء ”السوسيوس” ؟