مرصد الأحداث
الرياضة

إسبانيا ضد إنجلترا: المراهنة على النهائي الكبير ليورو 2024!

يقدم المراهن الموثوق 1xBet مباراة لقب أفضل الفرق القارية في 14 يوليو في الملعب الأولمبي في برلين.
لقب قياسي أم أول لقب؟
قبل بدء البطولة، لم يكن الإسبان من بين المرشحين الرئيسيين. ومع ذلك، قدموا أداءً رائعًا في دور المجموعات، وتجاوزوا ألمانيا وفرنسا في الأدوار النهائية، وهم على بُعد خطوة واحدة من تحقيق اللقب الأوروبي الرابع القياسي. الإنجليز يتعرضون بانتظام لانتقادات بسبب كرة القدم المملة. ومع ذلك، سيسامح المشجعون كل شيء من أجل النصر الأول المنتظر في اليورو، وقد يصبح غاريث ساوثغيت بطلًا قوميًا أو على الأقل حكيمًا ذو رؤية.
الغضب الأحمر الجديد
عمل لويس دي لا فوينتي مع المنتخبات الإسبانية للشباب لأكثر من 8 سنوات ويعرف جيدًا قدرات جميع لاعبيه. تحت إشرافه، أصبح فابيان رويز أفضل لاعب في يورو الشباب 2019، وهو الآن أهم لاعب في المنتخب الوطني البالغ. يجب إيلاء اهتمام خاص للامين جمال، الذي أصبح في نصف النهائي ضد فرنسا أصغر هداف في تاريخ اليورو. لديه أيضًا 3 تمريرات حاسمة.
بنى دي لا فوينتي فريقًا مثاليًا يفضل الهجمات السريعة من الأجنحة على السيطرة المفرطة على الكرة، لكنه لا يزال يحتفظ بالاستحواذ ويدافع بفعالية عند الحاجة.
الشخصية القوية لثلاثة الأسود
في جميع مباريات الأدوار النهائية، استقبل المنتخب الإنجليزي الهدف الأول، لكن في كل مرة يعادل النتيجة ويمضي قدمًا. من ناحية، يظهر ذلك الشخصية القوية للفريق؛ ومن ناحية أخرى، يبرز مشاكله الدفاعية. غاريث ساوثغيت لا يدور الفريق تقريبًا، ويعتمد على نفس اللاعبين. أسلوب كرة القدم الخاص بثلاثة الأسود ليس جاذبًا مثل إسبانيا – سجل الفريق 6 أهداف أقل واصطدمت الكرات بقائم الخصم تقريبًا نصف مرات أقل.
قدّر خبراء 1xBet فرص فريق لويس دي لا فوينتي بالفوز بالبطولة عند 1.68، بينما تم تحديد فرص الفريق الإنجليزي عند 2.21.
النهائي هو وقت الانتصارات الكبيرة: راهن على المباراة الكبرى مع أفضل احتمالات 1xBet وشارك النصر مع المفضل لديك!

اقرأ أيضا

الدربي.. التشكيلة المحتملة للإفريقي والترجي

النجم الساحلي: غياب بارز في مواجهة النادي الصفاقسي

المدرب التونسي طارق الجراية :”الإعلام السعودي لم يحترمني.. وأنا ما نحترمكمش”