مرصد الأحداث
مجتمع

الجامعة الخاصة “UPES ” : أمسية التخرج الكبرى لسنة 2024

نظمت الجامعة الخاصة للعلوم الإدارية والتكنولوجيا “UPES”(*) كعادتها أمسية التخرج السنوية الكبرى للسنة الدراسية 2023-2024 تعبيرا عن فخرها بنجاح طلبتها و تفوقهم .
و كان ذلك مساء يوم الجمعة 5 جويلية 2024 في المركز الثقافي والرياضي ببن عروس بحضور المشرفين على هذه المؤسسة التربوية الخاصة ، و على رأسهم رئيس جامعة UPES السيد عبد اللطيف الخماسي ، وعدد من السفراء و من رجال الأعمال، و رئيس AESAT. اضافة الى شركاء UPES، وممثلي مختلف جمعيات أفريقيا جنوب الصحراء المتواجدة في تونس…كما حضر هذه المناسبة أيضا الأساتذة المنتمون للمؤسسة وأولياء الأمور وعدد من الضيوف ووسائل الإعلام .
وبعد الكلمة الترحيبية التي ألقتها المديرة العامة لجامعة UPES السيدة إيمان خماسي و التي أظهرت حماسا كبيرا خلال هذه المناسبة . تمت دعوة طلبة البكالوريا والماجستير والهندسة إلى المنصة لاستلام شهائدهم.
مشاعر فياضة يمكن قراءتها على وجوه الطلبة الذين كانوا سعداء جدا لصعودهم خطوة جديدة على سلم حياتهم المهنية ، كما تم تكريم عدد من أولياء الأمور و الأساتذة وتهنئتهم على التزامهم وولائهم لعائلة UPES، و أيضًا على العمل الجبار الذي يواصلون القيام به من أجل هيبة المؤسسة وسمعتها.

طاقم تدريس ذو كفاءة عالية والتزام ملموس
من خلال طاقم تدريس مختص ، يتكون من مجموعة متنوعة من الأساتذة ذوي الكفاءة والخبرة الكبيرة في مجموعة من المجالات المختلفة ، توفر UPES لطلابها باستمرار ليس فقط الإشراف الأكاديمي الذي يتكفل به أفضل الأساتذة ، و لكنها تقدم أيضًا تجربة فريدة طوال فترة دراستهم.
“UPES هي مدرسة الحياة، وفضاء للتلاقح بين المعرفة والأخلاق الحميدة. حيث قالت السيدة إيمان خماسي، المدير العام لـUPES في هذا السياق : “إن تنوع أعضاء هيئة التدريس لدينا وكذلك بيئتنا الشاملة تسمح لطلابنا بالانفتاح على العالم وإعادة اكتشاف أنفسهم من خلال تنوع دوراتنا و اهمية التبادل الثقافي لدى المشرفين على المؤسسة “.
ومن أبرز اللحظات خلال هذا الحفل السنوي هي دون شك لحظة دعوة المتفوقين لاعتلاء المنصة و تقديم الجوائز للطلاب المتفوقين وأصحاب أفضل مشاريع التخرج وهم :
آمنة لبان (تونس)، الطالبة المتفوقة في UPES لسنة 2023-2024؛ السيد روبرت جانيت (الغابون) الحاصل على جائزة أفضل مشروع تخرج من UPES لسنة 2023-2024. وأخيرا، منحت جائزة أفضل مشروع تخرج (في مجال الهندسة ) من UPES لسنة 2023-2024 بالتساوي بين مروة بوعزيز (تونس) ومحمد خليل بن عبد الغفار (تونس).

و قد انتهى الحفل بتكريم رؤساء الجمعيات ودعوة خريجي المدارس الثانوية الجدد للمشاركة في السحب للفوز بهدايا من UPES لسنة الدراسية 2024/2025.
وقد عزفت الفرقة الموسيقية المتواجدة في المكان ألحانا مميزة تفاعل معها الطلاب .ليعيش الحضور مزيجا فريدا من الألوان والروائح والتقاليد التي تعكس تمامًا روح UPES المنفتحة.

————————————————————————————
* تأسست الجامعة الخاصة للعلوم الإدارية والتكنولوجيا “UPES سنة 2001، وهي حائزة على شهادتي ISO 9001/2015 و ISO 21001/2018، وهي مؤسسة مرموقة مخصصة للطلاب التونسيين والأجانب المتحمسين لممارسة مهنة أكاديمية في علوم الكمبيوتر والاقتصاد والإدارة …
توفر المؤسسة للمتعلمين كافة المعارف والمهارات والخبرات التي يتمتع بها اساتذتها ذوي الخبرة.
يحصل الطلاب على مجموعة واسعة من الدبلومات (licence والماجستير والهندسة) في عدة تخصصات مع فرص متعددة.
تقع UPES في منطقة مرموقة في تونس الكبرى تحديدا في قلب مدينة مقرين، و يسهل الوصول إليها بسرعة، وتجمع بين هيئة تدريس ذات كفاءة متعددة التخصصات ، تتمتع باحترافية كبيرة و فريقها الإداري، المهتم باحتياجات الطلبة حيث يدعم وينصح ويوجه طلابها للوصول لأهدافهم الأكاديمية.
هي مؤسسة تعليم عالي خاصة تخضع تحت إشراف وزارة التعليم العالي وتخضع للقوانين والأنظمة المعمول بها.

اقرأ أيضا

كان يتمتع بحصانة شخصية نافذة سابقة: سقوط أخطر مروجي الهيروين في تونس الكبرى…..

(قفصة)- وفاة طفل التسع سنوات اختناقا في حريق بمنزل

طريقة الحصول على نتائج البكالوريا عبر الإرساليات القصيرة