مرصد الأحداث
الوطنية

1xBet تجدد شراكتها مع نادي برشلونة

العلامة التجارية المتخصصة في التكنولوجيا والرهانات عبر الإنترنت تمدد اتفاقها مع النادي لمدة خمس سنوات أخرى حتى يونيو 2029.
نادي برشلونة و1xBet جددا شراكتهما، بحيث ستستمر العلامة التجارية للمقامرة عبر الإنترنت كشريك عالمي وشريك رسمي للمراهنات لنادي برشلونة لمدة خمسة مواسم إضافية حتى يونيو 2029.
تأتي هذه الصفقة الممددة من إيمان الشركة بعلامة تجارية معروفة عالميًا مثل نادي برشلونة، الذي يعتزم مواصلة بناء محفظة شركائه، دائمًا من خلال شراكات متينة ومثمرة مثل تلك التي تربطه بـ1xBet.
سيوفر الاتفاق التعرض للعلامة التجارية على مختلف الأصول الإعلانية الرقمية الدولية للنادي، بالإضافة إلى الوصول إلى لاعبي فرق الرجال والنساء والرياضات الداخلية وكنموذج جديد، أساطير برشلونة لإنتاج محتوى ترويجي.
تصريح خولي غيو، نائب رئيس منطقة التسويق في نادي برشلونة:
“تجديد الاتفاق مع 1xBet هو تأكيد على تعاون طويل الأمد سيساعدنا على إعادة تأكيد استراتيجيتنا التجارية على المستوى العالمي. هدفنا هو مواصلة العمل معًا كما فعلنا حتى الآن، بالتعاون مع علامة تجارية مرجعية في سوق التكنولوجيا والمقامرة عبر الإنترنت.”
تصريح أليكس سومرز، المتحدث باسم 1xBet:
“نحن سعداء بمواصلة شراكتنا مع واحدة من أشهر العلامات التجارية الرياضية في العالم. في الأعمال التجارية، كما في الرياضة، من المهم أن تكون في فريق مع شريك موثوق به والعمل بجد لتحقيق النتائج. تمديد الاتفاق مع نادي برشلونة يؤكد أننا على الطريق الصحيح.”
حول 1xBet
1xBet هي شركة مشهورة عالميًا بخبرة 17 عامًا في صناعة الرهانات والمقامرة. يمكن لعملاء العلامة التجارية المراهنة على آلاف الأحداث الرياضية، ولعب أشهر الألعاب عبر الإنترنت من أفضل المزودين، مع توفر الموقع وتطبيق المراهنات بـ 70 لغة. تشمل قائمة الشركاء الرسميين لـ1xBet نادي برشلونة، باريس سان جيرمان، ليل الفرنسي، الدوري الإيطالي، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وغيرها من العلامات التجارية والمنظمات الرياضية المعترف بها دوليًا. وقد تم ترشيح الشركة وفوزها بالعديد من الجوائز المهنية، بما في ذلك IGA وSBC وSEA وG2E آسيا وجوائز EGR Operator.
حول نادي برشلونة
تأسس نادي برشلونة في عام 1899 ويملكه حاليًا أكثر من 144,000 عضو. يعتبر النادي الأعظم في العالم كأكبر نادٍ متعدد الرياضات وله تاريخ يزيد عن 120 عامًا. متجذر في مدينته وبلده، ونظرة عالمية ولديه مقرات رسمية في مدن بثلاث قارات مختلفة: برشلونة، هونغ كونغ ونيويورك.
يسعى برشلونة لتغيير العالم من خلال التميز الرياضي. وهذا يصل أيضًا إلى عالم المعرفة والابتكار عبر Barça Innovation Hub. يشتهر النادي أيضًا بالتزامه بالقضايا الاجتماعية، والتي يوجهها من خلال مؤسسة نادي برشلونة، وعمله على تثقيف الأولاد والبنات بالقيم الإيجابية للرياضة. نمو برشلونة في السنوات الأخيرة يعني أن لديه الآن أكثر من 486 مليون معجب على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

شاحنات عسكرية تنقل 67 مكثف اوكسيجين إلى عدد من مستشفيات البلاد

اندلاع حريق في مقر النهضة

(بعد تعافيه من آثار الحريق) – “النهضة” تحتفي بعودة الهاروني إلى عمله ..