مرصد الأحداث
الرياضة

الملعب التونسي – النادي البنزرتي: ضع رهاناتك على النهائي الكبير لكأس تونس!

 تعلن شركة المراهنات الموثوقة 1xBet عن المباراة الحاسمة للكأس الفخرية، والتي ستقام يوم 30 يونيو في ملعب حمادي العقربي. الهجوم القوي لفريق باي سجل الملعب التونسي 5 أهداف فقط في 10 مباريات ضمن المجموعة الأولى لدوري المحترفين التونسي، وكان هذا كافياً فقط للمركز الرابع النهائي.

لكن في كأس تونس ظهر الفريق كآلة هجومية لا ترحم وسجل 17 هدفا في 4 مباريات. واجه الملعب التونسي مشاكل خطيرة فقط في ربع النهائي ضد النجم الساحلي، لكن في النهاية ضغط فريق الباي على خصمه في الوقت الإضافي، وفاز بنتيجة 4:2. ومن المنطقي أن هداف كأس تونس الحالي يلعب لصالح الملعب التونسي، وهو الجناح الأيسر حمزة الخضراوي برصيد 6 أهداف. ويجدر تسليط الضوء على مهاجم المنتخب التونسي البالغ من العمر 31 عاما، هيثم الجويني، الذي سجل ثنائية حاسمة في ربع النهائي وسجل هدفا واحدا في نصف النهائي. وفي عام 2003، فاز فريق الباي بكأس تونس للمرة السادسة.

هذه هي المرة الأولى منذ ذلك الحين التي يصل فيها الفريق إلى النهائيات ويتطلع إلى إنهاء جفافه بدون ألقاب. شخصية كأس أسماك القرش الشمالية وفي هذه البطولة الوطنية، أجبر النادي البنزرتي مشجعيه على شرب كمية كبيرة من المهدئات. حقق الفريق جميع الانتصارات الأربعة بفارق هدف واحد وفقط في المرحلة الأولى تمكن من هزيمة الخصم في الوقت الأصلي. وسجل النادي البنزرتي أهداف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي في مباريات دور الـ16 ضد ساقية إدة وفي ربع النهائي ضد نادي بن عروس. وفي نصف النهائي التقى أسماك القرش الشمالية مع النادي الإفريقي، وسمح للمنافس بالعودة في الدقيقة 90 وفاز في الوقت الإضافي بنتيجة 2:1.

سبق للنادي البنزرتي أن فاز بكأس تونس ثلاث مرات، لكن منذ فوزه عام 2013، لم يلعب الفريق مطلقًا في النهائي. اختر فريقك المفضل في نهائي كأس تونس واربح بأفضل احتمالات 1xBet!

اقرأ أيضا

نعيم السليتي يتلاعب بمدافعي الأهلي ويسجّل هدفا رائعا

عاجل:إيقاف رئيس النادي الإفريقي السابق عبد السلام اليونسي

وزارة الشباب والرياضة تفتح تحقيقا حول مدى صحة إنجاز السباح نجيب بالهادي