مرصد الأحداث
الرياضة

البرتغال ضد كرواتيا: راهن على معركة مثيرة للاهتمام!

 

يقدم صانع المراهنات الموثوق به 1xBet مباراة تجريبية استعدادًا ليورو 2024، حيث سيستضيف المنتخب البرتغالي كرواتيا في 8 يونيو في ملعب ناسيونال.
صراع الأساطير
يستعد كريستيانو رونالدو للعب في بطولة أوروبا السادسة له، وهو رقم قياسي مطلق. وستكون هذه هي البطولة الخامسة لزميله البرتغالي بيبي وقائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش. يُظهر اللاعبون الأسطوريون معجزات طول عمر كرة القدم ولا يزال بإمكانهم تحقيق النصر لفرقهم في ملاعب كرة القدم في ألمانيا.
السجال المثالي
ستكون المباراة مع الكروات ذوي الخبرة والكفاءة التكتيكية اختبارًا ممتازًا لاستعداد المنتخب البرتغالي وستساعد أيضًا روبرتو مارتينيز في اختيار الفريق الرئيسي من قائمة أنيقة من اللاعبين. كرواتيا على وشك تغيير الأجيال، وبالنسبة للعديد من اللاعبين، هذه هي الفرصة الأخيرة للفوز ببطولة كبرى. ستسمح المباراة ضد النجم البرتغالي لزلاتكو داليتش بتقييم قدرات المحاربين القدامى وفهم أي من اللاعبين الشباب يستحق فرصة في يورو 2024.
ماذا تتوقع
تمتلك المنتخبات الوطنية البرتغالية وكرواتيا كل ما تحتاجه للعب كرة القدم المركبة النابضة بالحياة، لكن في الوقت نفسه، يعرفون كيفية الاستفادة من أخطاء الخصم. تم تسجيل خمسة أهداف في آخر مباراتين بين Seleção das Quinas و Checkered Ones، لكن هل ستتمكن الفرق من تقديم عرض التهديف هذه المرة ؟
توقع المباراة وفز مع 1xBet!

اقرأ أيضا

مهاجم الترجي يرفض التوقيع و يهرب للنجم الساحلي

جماهير النادي الصفاقسي تطالب بالترفيع في طاقة إستيعاب ملعب الطيب المهيري

منذر الكبير يباشر التمارين و فوزي البنزرتي يكشف عديد الحقائق