مرصد الأحداث
الرياضة

الأهلي ضد الترجي التونسي: ضع رهاناتك على مباراة حاسمة في دوري أبطال أفريقيا!

تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet مباراة العودة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، والتي سيستضيف فيها الأهلي الترجي التونسي في 25 مايو.

معركة العمالقة

لعب كل من الأهلي والترجي التونسي في نهائيات دوري أبطال أفريقيا أكثر من أي فريق آخر: خاض المصريون 14 مباراة على هذا المستوى، بينما لعب التونسيون 8 مباريات. يهدف الشياطين الحمر إلى تأكيد مكانتهم الأولى في القارة بعد فوزهم في 3 من آخر 4 بطولات. ومع ذلك، تتذكر الترجي التونسي نجاحها في 2018 و 2019 وستحاول طرد المصريين من العرش.

حصن منيع وحارس مرمى موثوق

كان لدى الترجي آمال كبيرة في المباراة على أرضه لكنه فشل في تأمين ميزة للمباراة في القاهرة. سيتذكر رودريجو رودريغيز لفترة طويلة رأسيته المبكرة التي أخطأت بفارق ضئيل في الزاوية البعيدة.

حصل الأهلي على تعادل مهم استراتيجياً خارج أرضه وسيحاول توسيع خطه المذهل. العملاق المصري لم يخسر أبدًا أمام الدم والذهب على أرضه، ولم يستقبل حارس المرمى مصطفى شبير هدفًا واحدًا في البطولة الحالية.

ماذا تتوقع ؟

لن يكون الفوز على الأهلي سهلاً، لكن الشياطين الحمر يلعبون دائمًا بجرأة على أرضهم، مما يمنح الترجي التونسي فرصة للتسجيل في الهجمات المرتدة. تعد المباراة بسرعة عالية وحافز لا يصدق من كلا الفريقين، مما يجعل نهائي دوري أبطال أفريقيا جوهرة الموسم.

توقع معركة أفضل الفرق الأفريقية وانتصر مع 1xBet!

يمكنك المراهنة على مباراة الأهلي والترجي التونسي هنا 

اقرأ أيضا

التحاليل تثبت إصابة هؤلاء أيضا من الإطار الفني والطبي والإداري بفيروس “كورونا”..

النجم الساحلي: غياب بارز في مواجهة النادي الصفاقسي

دربي خاص ومنافسة قوية بين الافريقي والترجي حول هذه الصفقة…..