مرصد الأحداث
مجتمع

(صادم)- طبيب توليد يرمي رضيعاً في القمامة..!!

قررت مديرية الصحة بمحافظة الغربية في مصر، إغلاق عيادة خاصة لطبيب نساء وتوليد، وذلك بعد اتهامه بإلقاء طفل رضيع بين أكوام القمامة في منطقة البهلوان بالمحلة الكبرى.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في مصر تلقت اشعارا من شرطة النجدة بعثور الأهالي على رضيع داخل كيس بلاستيك وسط أكوام القمامة، في منطقة البهلوان، التابعة لدائرة قسم شرطة ثالث المحلة الكبرى.

وبحسب وسائل إعلام مصرية تم بدء التحقيق في الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، العثور على طفل رضيع لا يتعدى عمره أياما، ملفوف داخل أحد أكياس القمامة وعلى قيد الحياة، وبتفريغ كاميرات المراقبة، تم ضبط والدة الطفل الرضيع، والتي أكدت عدم معرفتها بكون نجلها على قيد الحياة أم لا.

فيما قررت جهات التحقيق إخطار مديرية الصحة بالواقعة والطبيب الذي قام بإجراء الولادة لأم الرضيع وإغلاق عيادته من قبل إدارة العلاج الحر، وإيداع الرضيع إحدى دور الرعاية الاجتماعية للاعتناء به، واستمرار التحقيقات في الواقعة، وإخلاء سبيل الأم، وضبط وإحضار الطبيب المتهم لاستكمال التحقيقات معه وفق ما اوردته قناة العربية نت.

اقرأ أيضا

بلاغ مروري بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك

تونسي يتحّول من سارة إلى أحمد :“ملي تولدت مانيش قابل الي أنا أنثى.. وعملت عملية تصحيح الجنس“ 

مديرة المركز الدولي للتنمية المحلية لـ”الاخبارية التونسية”: الأزمة الاقتصادية والاجتماعية كان لها تأثير عميق في نفور الشباب من المشاركة في السياسات العمومية