مرصد الأحداث
مجتمع

القصرين: الاحتفاظ بصاحب محل عشوائي لصنع المرطبات..

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم القصرين رياض النويوي، اليوم الخميس 4 أفريل 2024، أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين قررت الاحتفاظ بصاحب محل عشوائي لصناعة المرطبات، بمدينة القصرين، بعد حجز كميات كبيرة من المواد المدعمة، كالفرينة والسكر، بحوزته.

ولفت القاضي النويوي في تصريح لموزاييك، إلى أن النيابة العمومية أذنت بإحالة صاحب مخبزة بالجهة، في حالة تقديم، على أنظار النيابة العمومية، للاشتباه في بيعه للمواد المدعمة المذكورة لصاحب المحل العشوائي.

وكان أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالقصرين، قد قاموا، أمس، الأربعاء 3  أفريل 2024، بالتنسيق مع الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بالقصرين والمصالح الأمنية وهيئة مراقبة سلامة المنتوجات الغذائية، بمداهمة منزل بعد استشارة النيابة العمومية تم تحويله إلى مصنع عشوائي لصنع المرطبات التقليدية، وحجزت 875 كلغ من الحلويات، في ظروف صحية كارثية.
وكشف المصدر ذاته أن الحملة المشتركة مكنت من حجز 1.2 طنا من الفرينة المدعمة المخصصة حصرا لصنع الخبز، في المحل ذاته، يشتبه في كون صاحب المحل العشوائي قد اقتناها بطريقة غير قانونية من قبل صاحب المخبزة المذكور.

اقرأ أيضا

غلق معبر رأس الجدير اثر تبادل إطلاق نار في الجانب الليبي…

(بداية من رمضان)- المدن العتيقة دون بلاستيك…

جمعية أصحاب المؤسسات: 200 ألف مؤسسة اقتصادية في حالة إفلاس..