مرصد الأحداث
مجتمع

” تونس تعيش باللمة ” حملة Ooredoo تجسد قيم شهر رمضان الكريم

يُعد شهر رمضان المبارك دائمًا مناسبة فريدة لتذكيرنا بأهمية القيم التي تجمعنا مثل العطاء والتضامن وهي قيم تميز هوية Ooredoo في عملها على مدار السنة ولكن بشكل أكبر خلال هذا الشهر المبارك.

من هذا المنطلق، أطلقت Ooredoo بداية هذا الشهر الفضيل حملتها “تونس تعيش باللمة”، وهي مبادرة مجتمعية هدفها التعبير الصادق عن القيم الإنسانية التي تمثل هوية الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية (RSE) . كما تهدف هذه الحملة الجامعة إلى توحيد قلوب أكبر عدد من التونسيين، خاصةً أولئك الذين يقضون هذا الشهر الفضيل في الوحدة.

بدأت Ooredoo هذه المسيرة النبيلة من خلال توزيع الماء والتمر على العمال الذين يفطرون أثناء أداء عملهم، وذلك في محطات الوقود ونقاط انطلاق ووصول القطارات والمترو. على الرغم من بساطتها إلا انها مبادرة في غاية من الأهمية لكل ماتحمله من معاني إنسانية تجسد روح شهر رمضان الكريم.

كما نظمت  Ooredoo مائدة إفطار على شرف 70 يتيمًا و 30 من مرافقيهم من جمعية “كافل اليتيم” رافقتها فعالية خاصة للأطفال لإدخال البهجة والفرح على قلوبهم.

مؤسسة رعاية المسنين بقمرت، حظيت هي كذلك بتضامن Ooredoo من خلال مشاركة إطارات وموظفي الشركة الإفطار مع جميع متساكني المؤسسة في جو عائلي مميز تخلله تقديم تبرعات تتمثل في معدات طبية لكل شخص من كبار السن، وهو مايعكس مدى الاحترام والمودة والتقدير لكبارنا.

تجسد هذه الحملة، التزام Ooredoo تجاه المجتمع التونسي وتأكد دورها كعنصر أساسي في مجال التضامن و عملها الدائم على تحقيق رفاهية المجتمع. بالنسبة لـ Ooredoo، لا يقتصر رمضان فقط على شهر الصيام، بل هو مناسبة أيضا للتقارب والتعاطف والمودة.

 من خلال حملتها “تونس تعيش باللمة”، تحتفي Ooredoo تونس بهذه القيم الأساسية وتدعو كل شخص للانضمام إلى هذه المبادرة الإنسانية الرائعة التي ستستمر على امتداد هذا الشهر المبارك

https://www.facebook.com/share/v/spq5owHrSVNpu4E9/?mibextid=oFDknk

https://www.facebook.com/share/v/cXeWavoc9aJsRY25/?mibextid=oFDknk

https://www.facebook.com/share/r/ri6EfTPJiTTwceUz/?mibextid=oFDknk

اقرأ أيضا

هذا ما تقرّر بخصوص إضراب الموانئ..

المنستير: العثور على جثّة مجهولة الهويّة بشاطئ القراعية

(تحصّل على أغلبية برلمانية ساحقة) – مشروع قانون لحظر الـ “تيك توك” ..