مرصد الأحداث
مجتمع

بشرى سارة لهؤولاء بمناسبة شهر رمضان..

قررت وزارة الشؤون الاجتماعية الترفيع في الاعتمادات المرصودة لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل خلال شهر رمضان المعظم، حسب بلاغ نشر على الصفحة الرسمية للوزارة، مساء الاثنين ، على شبكة التواصل الاجتماعي » فايسبوك ».

وقامت الوزارة ، حسب البلاغ، بتوسيع برنامج المساعدات خلال شهر رمضان الذي ينفذه الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي و ذلك عبر الترفيع في عدد المساعدات العينية ( قفة رمضان) من 45000 الى 65000 قفة أي بزيادة 20000 مساعدة عينية باعتماد يناهز 2 مليون دينار .

كما تسند الوزارة تحويلات نقدية لفائدة الأشخاص ذوي الإعاقة من العائلات المعوزة بقيمة 100 د تشمل مائة منتفع ذوي أولوية في كل ولاية من ولايات الجمهورية .

و تجدر الإشارة إلى أن الوزارة قد رصدت تحويلات مالية لفائدة كل العائلات الفقيرة بقيمة 120 د على قسطين بمناسبة شهر رمضان و عيد الفطر المبارك.

و أكد وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي، في هذا السياق على أن يتم توجيه هذه المساعدات في أسرع الآجال إلى مستحقيها في احترام كامل لخصوصياتهم و أن يكون شهر رمضان فرصة أخرى لتأكيد تحمٌل الدولة لمسؤوليتها الاجتماعية في كل المحطات و في كل شبر من تراب الجمهورية، حسب نص البلاغ.

اقرأ أيضا

فظيع/ القيروان: عون حرس يحتجز مراهقة ويغتصبها تحت التهديد..

قصة نجاح تونسي في السوید : من “صانع” إلى ّ أشھر حلاق یقصده المشاھیر والوزراء 

اجماع على فشل موسم الصولد الشتوي..