مرصد الأحداث
مجتمع

مواطنون في قبلي للرئيس: الإدارات لا تعمل..

طالب عدد من المواطنين الذين التقاهم رئيس الجمهورية قيس بمنطقة ‘نويل ‘ من ولاية قبلي اليوم السبت بإنشاء عدد من المرافق العمومية ودفع التنمية المحلية معبرين عن انتقادهم للإدارات العمومية التي قالوا انها لا تعمل.

 وكان رئيس الجمهورية وصل  مساء اليوم السبت مع موعد الإفطار في زيارة غير معلنة الى منطقة نويل من معتمدية دوز الجنوبية بولاية قبلي أين التقى عددا من المواطنين ثم غادر الى منطقة ‘غيدمة ‘ من معتمدية الفوار ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

اقرأ أيضا

كرة التنس: الأمريكية كولينز تحرز لقب تشارلستون

سيدي بوزيد: معلمة تعاقب تلميذها بوضع علامة قاطع ومقطوع على وجهه وكتابة تمرين على يده(صور)!

admin

كاتب الدولة للمياه: “تعريفة استهلاك المياه في تونس منخفضة مقارنة بدول أخرى”