مرصد الأحداث
مجتمع

(بينهم خبير محاسب) – تفكيك شبكة خطيرة لترويج المخدّرات والاحتفاظ بـ7 أشخاص…

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني بالاحتفاظ بسبعة أشخاص من بينهم خبير محاسب وصاحبة محل لبيع الملابس الجاهزة وحارس مطعم سياحي ، وتم ايقاف أحد عناصر الشبكة وهو يحاول الفرار من البلاد عبر معبر “ببوش” الحدودي بعين دراهم.

و تفيد المعطيات المتوفرة بأن معلومات وردت على أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني مفادها اندماج فتاة أصيلة المدينة العتيقة وتقطن بالمرسى في تزعم شبكة خطيرة لترويج المخدرات والأقراص المخدرة بمختلف أنواعها، حيث تم اخضاعها للمراقبة وهو ما أسفر عن الكشف عن باقي عناصر الشبكة ومن بينهم محاسب يدير مكتبا وحارس مطعم سياحي وزوجين يملكان محلا لييع الملابس الجاهزة.

وحسب ذات المعطيات وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس امكن القاء القبض على ستّة من عناصر الشبكة الخطيرة بالعاصمة، فيما أمكن ضبط العنصر السابع بمعبر” ببوش” الحدودي بعين دراهم محاولا الفرار الى قطر مغاربي مجاور.

وأسفر تفكيك الشبكة الخطيرة عن حجز كميات هامة جدا من الكوكايين والهيروين وعشرات آلاف الأقراص المخدرة ومبلغ مالي فاق 100ألف دينار وسيارة ودراجة نارية فاخرتين ومجوهرات ثمينة.

اقرأ أيضا

هكذا سيكون طقس اليوم..

المنستير/ تلميذ يتحرّش بمعلّمة.. التفاصيل

مديرة التجهيز ببنزرت تكشف اخر مستجدات حادثة الجسر المتحرك..