مرصد الأحداث
مجتمع

107 آلاف لتر من زيت الزيتون المعلب لفائدة هذه الجهة..

أفاد المدير الجهوي للتجارة ببنزرت سامي البجاوي، بأن كميات زيت الزيتون البكر المعلب التي تم توزيعها بالجهة في الفترة المتراوحة بين 15 ديسمبر 2023 وإلى غاية يوم 2 مارس 2024 بلغت نحو 107 آلاف لتر وبيّن المصدر ذاته أن تلك الكميات وزع منها في المساحات التجارية أكثر من 95 ألف لتر، وفي المغازات الخاصة حوالي 11 ألف لتر.

وبيّن المصدر ذاته أن تلك الكميات وزع منها في المساحات التجارية أكثر من 95 ألف لتر، وفي المغازات الخاصة حوالي 11 ألف لتر. وأضاف أن المصالح الرقابية للإدارة الجهوية للتجارة أشرفت، بالتنسيق مع السلط الجهوي وأضاف أن المصالح الرقابية للإدارة الجهوية للتجارة أشرفت، بالتنسيق مع السلط الجهوية والمحلية والمصالح الأمنية، على توزيع 24720 لترا من زيت الزيتون بعدد من المغازات الخاصة والمساحات التجارية الواقعة بالأحياء الشعبية بمختلف مناطق الولاية، مؤكدا تواصل عملية التوزيع في شهر مارس الحالي. وأشار المدير الجهوي للتجارة ببنزرت إلى أنه تم إعداد خطة عملية بناء على توصيات اللجنة الجهوية لمراقبة الأسعار وتأمين إنتظامية التزود بالمواد الغذائية المنعقدة الأسبوع الجاري برئاسة والي بنزرت سمير عبد اللاوي، للاستعداد لشهر رمضان وتوفير مختلف السلع الاستهلاكية المطلوبة مع تعزيز العمل الرقابي الميداني

والمحلية والمصالح الأمنية، على توزيع 24720 لترا من زيت الزيتون بعدد من المغازات الخاصة والمساحات التجارية الواقعة بالأحياء الشعبية بمختلف مناطق الولاية، مؤكدا تواصل عملية التوزيع في شهر مارس الحالي. وأشار المدير الجهوي للتجارة ببنزرت إلى أنه تم إعداد خطة عملية بناء على توصيات اللجنة الجهوية لمراقبة الأسعار وتأمين إنتظامية التزود بالمواد الغذائية المنعقدة الأسبوع الجاري برئاسة والي بنزرت سمير عبد اللاوي، للاستعداد لشهر رمضان وتوفير مختلف السلع الاستهلاكية المطلوبة مع تعزيز العمل الرقابي الميداني.

اقرأ أيضا

وزير الدفاع يؤدي زيارة إلى لواء المشاة ميكانيكية بباجة..

‘براكاج’ دموي في باردو.. حاولا ذبحه بواسطة ‘شقف’ من اجل 400 دينار

مسنّة تونسية بتأثر :”عندي سنين ما كليتش الحوت.. نجي للسوق نتفرج و نروّح”