مرصد الأحداث
مجتمع

(بالصور) – وزير الداخلية يُؤدي زيارة إلى مقرّ الوحدة المختصّة للحرس ببئر بورقبة

أدّى وزير الدّاخليّة كمال الفقـي اليوم الإثنين 0 مارس 2024، زيارة إلى مقرّ الوحدة المُختصّة للحرس الوطني ببئر بورقبة من ولاية نابل، حيث كان في استقباله والية الجهة والمدير العام آمر الحرس الوطني وثلة من الإطارات العُليا، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية في بيان لها.

وقد اطلع الوزير على حُسن سير العمل بها وتفقد مُختلف مصالح وأقسام الوحدة المذكُورة على غرار قاعات التدريس والرّياضة والمُحاكاة.

وعاين التجهيزات اللوجستيّة والتكتيكيّة والتكنولوجيّة ومعرضا للصّور التي تُخلدُ ذكرى القضاء على عدد من الإرهابيّين في مُختلف الفترات.

كما تنقل كمال الفقـي خلال هذه الزيارة إلى ميدان الرّماية أين تمّ عرض عمليّة بيضاء وتمرين مُحاكاة لعمليّة ميدانيّة قصد التصدّي لمجمُوعة إرهابيّة.

وتولى كمال الفقـي بالمُناسبة تكريم عدد من ضباط وأعوان إدارة مُكافحة الإرهاب والوحدة المُختصّة للحرس الوطني والمصالح الفنية، وقد ألقى كلمة أثنى من خلالها على العمل البطولي الذي يقومُون به، داعيا إيّاهم إلى مُواصلة بذل قُصارى الجُهد حفاظا على مناعة تونس وسلامة أراضيها من كُلّ تهديد.

وثمّن مجهُوداتهم في مقاومة الإرهاب من خلال العمليّات الإستباقيّة والتكامل بين العمل الإستعلامي والميداني والعمليّاتي، مشيرا إلى أنّ الوحدة المذكُورة أظهرت حرفيّة ودقّة عالية وتضحية ساعدتها على تنفيذ العديد من العمليّات الناجحة رفقة نظيراتها من الجيش الوطني والأمن الوطني، ممّا جعلها مرجعا عالميا للفرق الخاصة حتى في الدُول المُتقدّمة التي طلبت التعاون في المجال وتبادل الخبرات.

اقرأ أيضا

يحدث في تونس/ تستغل سفر زوجها وتربط علاقات جنسية مقابل 50 دينار داخل منزلهما وهكذا كشفها…..

(بشرى سارة)-سعر الفراز سيصل الى دينار..

إنطلاق جلسة الترافع في قضية الشهيد بلعيد