مرصد الأحداث
Image default
مجتمع

أحلى كوبل في تونس :”مرتي هي حياتي يرحم والدين الي ربّاها.. ما نحبّش فيها دقّة الشوكة”

 

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 مقطع فيديو من برنامج بلا قناع ظهر فيه زوجان تونسيان تجمعهما قصة حب تظيمة، تحدثا عن علاقتهما بكل عفوية مثيرين إعجاب التونسيين الذين اعتبروهما “أقوى كوبل في تونس”.

حيث قال الزوج لسعد متحدثا عن زوجته :”أنا ومرتي متفاهمين في كل شي وديما مع بعضنا.. اليوم مرتي شاهية الحوت وبالرغم مروح من الخدمة وتاعب خرجتها باش نشريلها شهوتها.. توا 18 سنة عرس وعمرنا ما تعاركنا..

ما نحبش فيها دقة الشوكة.. ما عندهاش أصحاب وأنا كل شي في حياتها.. كي نلقاها تاعبة نعاونها ونغسل الماعون ونعمل كل شي.. وما عنديش مزية معاها.. المرا هذه صليت عليها صلاة الحاجة وربي وجهني ليها وخذيتها وطلعت كنز .. بصراحة بنت أصل ويرحم والدين الي رباها.. ملي عرفتها ما تبدلتش معايا”.

وأضاف موجها رسالة للرجال :”المرا يلزمك تقدرها وتحترمها وتخرجها تتفرهد.. الي يخونو نسائهم بلاش روح وبلاش قلوب.. خاطر ماهوش باش يربح لا دنيا ولا آخرة”.

وقد تأثرت زوجته حدّ البكاء وقالت :”ما فماش زوز من نفس الطبيعة لكن البشر يطيح شويا ونحاولو نفهمو بعضنا باش تنجح العلاقة وتستمر الحياة.. الحمد لله أحنا بيناتنا ثقة ويخطاني هو نضيع”.

 

اقرأ أيضا

كحلة” : البنات مزيانات لكن موش راضيين بخليقتهم.. كيفاش باش ترضى بيا أنا

في لقطة إنسانية : قابض حافلة يحمل مسنّة مريضة لمساعدتها.. ويثير إعجاب التونسيين

قفصة: العثور على جثة فتاة تم التنكيل بها…..