مرصد الأحداث
العرب والعالم

ممثل كوري شهير يتغزّل بجمال تونس.. وينشر فيديو رائع يروّج لها في العالم

 

كيف نشفى من حبها وهي التي أسرت قلوبنا وقلوب

نجوم العالم، وكيف نتغاضى عن جمالها الذي كتب عنه شعراء العالم أبياتا وقصائد، هي تونس التي سحرت النجم الكوري الشهير جونغ هاي إن (정해인) وانبهاره بتفاصيلها دفعه إلى نشر فيديو ترويجي للسياحة في بلادنا على حسابه بأنستغرام.

وسرعان ما حقق هذا الفيديو 2.4 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره تحت عنوان “مرحبا بكم في تونس”.

الممثل الذي يعدّ من أشهر نجوم الدراما في كوريا الجنوبيّة بفضل مسلسلات وأفلام ناجحة ويتابعه أكثر من 11 مليون شخص على أنستغرام، كان في زيارة إلى تونس خلال شهر أكتوبر الماضي وتمّ تداول بعض الصور والفيديوهات التي التقطت له لكن شركته لم تقدّم أيّ توضيحات حول سبب تواجده في تلك الفترة.

الفيديو الترويجي للنجم الكوري الجنوبي لتونس جمع بين الطرافة والعفوية، وحاول التحدّث بالعربية، للتعبير عن إعجابه بالأطباق التونسية على غرار “الكسكسي بالقرنيط” و”البمبلوني” الذي تناولهما في المنطقة السياحية بسيدي بوسعيد.

كما تميز فيديو بطل “زهرة الثلج” بألوان زاهية تعكس الطابع المعماري التونسي وجمع بين جمال الصحراء التونسية ونقاء البحر مع مشاهد من مناطق أثرية تروي عراقة تاريخ البلاد.

النجم الكوري الشهير ”جونغ هاي إن” بدا سعيدا وهو يتجوّل في أزقة المدينة العتيقة كما وثق زيارة إلى ميناء بنزرت وموقع أوذنة والصحراء وتحدّث مع المواطنين والحرفيين بعفوية كما تجول بين محلات بيع الحلويات الشعبية.

النجم العالمي لم يخف إعجابه بتونس طيلة الفيديو الذي قام بتنزيله، ووجه في ختامه الدعوة لزيارتها والاستمتاع بجمالها، وسحر طبيعتها وعفوية شعبها، خاصة أنها أصبحت تحظى باهتمام واسع من السوق الاسيوية .

ويذكر أن إقبال السياح الكوريين الجنوبيين على تونس قد تطور في السنوات الأخيرة بفضل ما تبثه القنوات الكورية من ومضات دعائية حول السياحة التونسية.

اقرأ أيضا

بعضها بدأ يتحقّق : توقعات مقلقة للعرافة العمياء “بابا فانغا” حول عام 2023

بلدان يمكن السفر اليها بدون فيزا من تونس

المنظمة الدولية لحماية أطفال المتوسط/ السنة الأولى لميلاد جديد