مرصد الأحداث
Image default
ثقافة و فنون

انطلاق معرض ” Nature Mère Ode à la Terre” بنزل موفمبيك

أعلن نزل موفنبيك البحيرة تونس عن معرضه الثالث للفنون تحت شعار « Mère Nature : Ode à la Terre » ويعكس اختيار هذا الموضوع الحاجة الملحة للحفاظ على الطبيعة للأجيال القادمة.

حيث سيكشف الفنانون المشاركون الجوانب المتعددة للطبيعة، باعتماد اختصاصات فنية مختلفة، بدءًا من جمالها الخام وحتى حالات ضعفها، بهدف الاحتفاء بروعة الطبيعة الأم وثرائها اللامتناهي.
هذا المعرض الجماعي والمتعدد الاختصاصات سينعقد في الفترة الممتدة من الجمعة 22 سبتمبر إلى الخميس 30 نوفمبر 2023 في نزل موفنبيك بالبحيرة تونس ، وسيشمل أشكالًا فنية مختلفة، مثل الرسم والتصوير الفوتوغرافي والنحت، اضافة أيضًا لعرض فني فريد تقدمه عرابة هذا الحدث الثقافي والفني الممثلة المسرحية مريم الصياح.

الهدف من هذا المعرض هو دعوتك لخوض غمار تجربة آسرة ستسمح لك بإعادة اكتشاف الطبيعة من منظور جديد، ودفعك نحو حمايتها والحفاظ عليها، على أمل ترك بصمة تظل راسخة فيك على الدوام.

وتجدر الاشارة ان المعرض لا يقتصر على جمال الطبيعة، بل يتناول أيضًا التحديات التي تواجهها الطبيعة الأم.

الطبيعة الأم جوهرة ثمينة تستحق ان نحترمها و ان نعتني بها. ونفهم مدى ترابطنا معها وما ندين به لها.

*مجموعة فنية مختارة بعناية

الفنانين هم : عبد الكريم كريم -عائدة كشو-خروف امين بوصفارة -اية بن عمر -بدركليدي -بيرم التونسي-شاهين الضحاك -امنة حبوبي – حمزة حمودة – هالة لمين – قيس بن فرحات – ليلى سلماوي – لينا بن عياد – محمد امين اينوبلي – رابعة سكيك-رجاء زربوط -وفاء الغرسلاوي- سنية بن سليمان بالسعدة .

ولدعم معرض « Mère Nature : Ode à la Terre » ، و الذي ينتظم تحت الإشراف الفني لميكايلا مارغريتا سارتي، Michela Margherita Sarti ، يدعو نزل موفنبيك البحيرة تونس المواهب و الكفاءات و الفنانين التونسيين من أجل اختيار فني عالى المستوى .

اقرأ أيضا

مهذب الرميلي يردّ على تعليقات مايا القصوري حول صلاة الاستسقاء ويصفها بالمشعوذة

نوفل الورتاني يكشف السبب الحقيقي وراء هروب العبدلي إلى فرنسا :”باش يمرمدوه..”

تسريب فيديو للممثلة لمريم بن شعبان وهي ترقص بإثارة