مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

ضحى العريبي :”أنا ومكس مازلنا نحبو بعضنا ولساتني زوجته مازلت في العِدّة.. ما نعرفوش على المكتوب”

أثارت قصة حب ضحى ومكس، التونسية والأردني على التوالي، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان طلاقهما. رغم ذلك، أبدت ضحى تفاؤلًا بإمكانية عودة علاقتهما وأكدت على حبها له واحترامها له. هذه القصة تظهر قوة العواطف والتفاهم في علاقة كانت مليئة بالحب.

أثار خبر طلاق الزوجين التونسية ضحى والأردني مكس ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الأيام السابقة. كانت قصتهما قصة حب كبيرة جمعتهما، وعرضت المشاهد التي شاركوها مع متابعيهما مدى الحب والتفاهم بينهما.

وبعد أيام قليلة من الطلاق، قامت ضحى العريبي بإجراء بث مباشر على تيكتوك يوم أمس حيث تحدثت عن علاقتها بزوجها السابق. أكدت أن حبهما لا يزال قائمًا وأنه من الممكن أن تعود العلاقة بينهما. وقالت ضحى: ‘مكس وأنا لا نزال نحب بعضنا البعض ونحترم بعضنا وربما تعود علاقتنا. لم تكن هناك أسباب حقيقية للانفصال، إنه كان تسرعًا وسوء تفاهم وقلة تدخل من الأشخاص الكبار في حياتنا’.

وأضافت: ‘مكس كان زوجي في يوم من الأيام، وأنا لازلت زوجته حاليًا. لا نعرف ما سيحدث بعد 3 أشهر. نريد ألا نتحدث كثيرًا حول هذا الموضوع، فقد اختار الناس طريقهم، ونأمل في خيرهم’.

اقرأ أيضا

نرمين صفر تهاجم كافون :”فكلي سهريتي نهار الجمعة في ملهى ليلي.. عمايل عرابنية بودورو”

عروضه لاقت اقبالا جماهيريا كبيرا:الفيلم الكوميدي خطة مازنجر في قاعات السينما التونسية

حلقة الليلة من برنامج فكرة سامي الفهري.. حقائق قوية و أسرار مثيرة لاول مرة