مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

مهدي العياشي: ”بعض أغاني الزيارة ستفقد روحها بمغادرتي الفريق ولكن..”

حلّ الفنان مهدي العياشي ضيفا على برنامج نجوم اليوم السبت 17 جوان 2023، للحديث عن أغنيته الجديدة ”حبك دواء” التي سيتم طرحها في شكل فيديو كليب مساء اليوم، وهي الأغنية السابعة في رصيد الفنان.

وعاد الفنان بالحديث عن فوزه في برنامج ”ذو فويس” والعقد الذي تم إمضاؤه مع الشركة المنتجة للبرنامج، والتي لم يلق منها أي دعم، حيث أنتجت الشركة أغنية وحيدة له من جملة الأغاني السبعة التي طرحها.

وينتهي العقد مع الشركة سنة 2026 رغم أنه يعتبر نفسه متحرر من العقد، قائلا: ” لقد طلبت منهم دعمي لإنتاج أغنيتي الجديدة فطلبوا فترة للتفكير بتعلّة أنها أغنية محلية باللهجة التونسية، ولم أتلق أي رد فقررت إنتاجها على تكلفتي الخاصة”. وتابع: ”لم أستطع التراجع وقررت المضي في مشروعي وهو نشر الأغنية التونسية في العالم العربي”.

وكشف الفنان أنّه حظي بدعم كبير خلال مشاركته في برنامج ”ذو فويس” وأنّ العديد علّقوا أمالا كبيرة على نجاحه حينها، متابعا: ”لكنهم لا يعرفون الخفايا والحقيقة”.

أما بخصوص مشاركته في مهرجان الأغنية وفوزه بجائزة ”الصوت الواعد”، قال ضيف نجوم إنّ مهرجان الأغنية بعراقته لا يقارت ببرنامج ”ذو فويس”، معتبرا ان مشاركته في المهرجان وفوزه بجائزة الصوت الواعد لا يمثّل خطوة إلى الوراء، وفق قوله.

وبيّن مهدي العياشي أنّه منفتّح على كل الألوان الموسيقية وأنه لن يبقى حبيسا للون الصوفي. وتحدث في هذا السياق عن عرض الزيارة، معبّرا عن أسفه لمغادرته المجموعة.

”لقد اخترت المضي في مسيرتي الفنية لأنني لا أستطيع التوفيق بين العمل الفردي والعمل الجماعي ”، يقول الفنان ويضيف: ” الزيارة لن تتوقف على أحد ومغادرتي لن تؤثر على نجاحها”، وفق تقديره.

أما بخصوص المهرجانات الصيفية، سيكون للفنان موعد مع جمهوره يوم 31 جويلية في مهرجان دقة الدولي بعرض ”طريق”.

اقرأ أيضا

سواغ مان” ينشر كواليس تصوير كليب جديد داخل السجن

لأول مرة : زازا تنشر حياتها الخاصة مع زوجها.. وتوجه له رسالة رومانسية

مروى عيسى تثير الجدل في الحمامات:ملابس شفافة وحركات جريئة