مرصد الأحداث
Image default
ثقافة و فنون

“عِلم” رائدة الحلول الرقمية السعودية تشارك في معرض “جيتكس أفريقيا 2023”

29 ماي 2023 – تشارك “عِلم”،في فعاليات معرض “جيتكس أفريقيا”، الحدث التقني الأكبر من نوعه في القارة الذي يجمع روَّاد القطاع التقني وممثِّلين عن الحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمبرمجين والمستثمرين والأكاديميين. في الفترة ما بين31 ماي و2 جوان 2023 في مراكش، بالمملكة المغربية.
وتستعرض “عِلم” من خلال مشاركتها هذا العام أبرز حلولها في المجال البلدي، والتي تشمل خدمات الرقابة والتفتيش الرقمية.
حيث حقَّقت الشركة العديد من النجاحات في هذا المجال، لعلَّ أبرزها التقدُّم الكبير الذي ساهمت فيه في مجال الهوية الرقمية. وتشمل إنجازاتها ربط العديد من الخدمات والمشاريع الخاصة بالهوية الرقمية، وتنفيذ عمليات التحقق من الهوية التي تجاوز عددها ملياري عملية في مختلف الوزارات والجهات الخاصة، والارتباط مع أكثر من 200 عميل في قطاع الاعمال، يستخدمون خدمات الشركة للتعريف بالهويات الرقمية للأفراد، وتقديم أكثر من 1400 خدمة متنوعة ضمن هذا المجال.
وتستعدُّ الشركة لاستقبال زوَّار “جيتكس أفريقيا” ضمن جناحها في المعرض، وهي تعتزم التواصل والتفاعل مع الشركات ومجتمع الأعمال والمهتمين بالابتكارات والحلول الرقمية وإطلاعهم على أحدث التقنيات والابتكارات التي طوَّرتها ودورها في الارتقاء بجودة الخدمات ورفع كفاءة وموثوقية العمليات ضمن شريحةٍ واسعة من القطاعات.

اقرأ أيضا

بالفيديو:فوزي بن قمرة يثير الجدل في سهرة خاصة

لطيفة القفصي :”شمدخلكم فيا الدخان نشريه بفلوسي.. ونظرتي تغيرت على سامي الفهري”

نضال السعدي يطرد فاطمة برتقيس لهذا السبب