مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

مروى عيسى تعلن تعرضها لوعكة صحية في دبي “تعبت شوية.. ما تتفجعوش علّيا”

تعرضت الفنانة التونسية مروى عيسى الى وعكة صحية اثناء تواجدها للعمل في دبي في فيديو شاركته مع متابعيها على انستغرام.
و قالت مروى عيسى ان الارهاق و العمل المتواصل هو السبب كما طمأنت عائلتها و متابعيها ان حالتها
جيدة و هي فقط تمر بمرحلة تعب بسبب الجهد الزائد في محاولة مجارات مقتضيات العمل.
و اضافت مروى عيسى انها حاليا لا يمكن لها مواصلة العمل و مجارات نسقه مؤكدة على توجهها الى اخذ
قسط جيد من الراحة قبل العودة الى العمل مواصلة عملها الذي بدأته في قطر.
و نشرت مروى عيسى الفيديو من مستشفى دبي اين ترقد لمواصلة تلقي العالج قبل المغادرة لمواصلة فترة
نقاهة و دون عمل كما اعتذرت عن عدم قدرتها االيفاء بالتزاماتها المهنية في هذه المرحلة.
المصدر / تونس اليوم

اقرأ أيضا

فاطمة برتقيس :”أمي تعرضت إلى وعكة صحية بسبب اعلامي مشهور

admin

مروان ‘نوردو’ :” جاني عرض باش نمثّل في فيلم مع شاروخان وفان دام وممثلين عالميين”

admin

قبلي: مازارين وشريكها ETAP يدعمان الجانب التربوي والبيئي بالفوار

admin