مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

والد حسام حبيب يهاجم ابنه: حطّمت زوجتك بجهلك وتصرفاتك

هاجم والد حسام حبيب ، ابنه الفنان بسبب تصريحات أدلى بها الأخير، أمس الجمعة، عمّا قام به من أجل الفنانة شيرين عبد الوهاب، متهمًا إياه بالتسبب في أزمتها مع شقيقها بسبب “قطع عيشه”.

وكان الفنان حسام حبيب كشف أنه لم يحصل على أي أموال من زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أنه “أمَّن مستقبل بناتها بوضع وديعة كبيرة لهن لا يستطيع أحد فكها غيرهن”.

وقال حسين حبيب خلال منشور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة أنني أحمي بناتي؟ لها الثلثان، والأهل لهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده ستزرع العداوة بين الأهل”.

ووجه حسين حبيب رسالة لابنه، قائلًا: “إنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، أنت بتخالف شرع ربنا، والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم، وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت سألت أباك لأرشدك للحق، والكل طلع هو الكسبان يا قاطع صلة الرحم والعاصي لأبيك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معك”.

وكان حسام حبيب انتقد تدخل والده في أزمته مع زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال تصريحاته التي أدلى بها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”

اقرأ أيضا

”أنا أصلي نموت عليك”.. جديد فوزي بن قمرة

نقل نور شيبة إلى المستشفى على جناح السرعة

عبد الرزاق الشابي يكشف لأول مرة :”مرضت وشعري الكل طاح..”