مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

المنصف عبلة:لم التق باولادي منذ 17 سنة

 

قال الفنان المنصف عبلة في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 إنّه لم يلتق بابنيه منذ 17 سنة حتى أنه نسي ملامحهما.

وأضاف “تجاهلوني وما نحبهمش ياقفو عليا لا حيّ ولا ميّت” وفق تعبيره.

وأشار عبلة إلى أنّ ابنة زوجته هي من تهتمّ به حاليا وتساعده في التنقل للعلاج، متابعا “متربية عندي ماللي عمرها عام ونصّ وهي اللي قايمة بيا وتعاني فيّا”.

 

اقرأ أيضا

لطيفة العرفاوي تدخل في نوبة من البكاء على المباشر :”لا أتحمل..”

admin

كريم الغربي يسخر من خولة سليماني في مسرحيته

admin

لاعب الترجي يواعد صحفية متحجّبة بين مقاهي مونبليزير و شقته في سكرة

admin