مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

المنصف عبلة:لم التق باولادي منذ 17 سنة

 

قال الفنان المنصف عبلة في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 إنّه لم يلتق بابنيه منذ 17 سنة حتى أنه نسي ملامحهما.

وأضاف “تجاهلوني وما نحبهمش ياقفو عليا لا حيّ ولا ميّت” وفق تعبيره.

وأشار عبلة إلى أنّ ابنة زوجته هي من تهتمّ به حاليا وتساعده في التنقل للعلاج، متابعا “متربية عندي ماللي عمرها عام ونصّ وهي اللي قايمة بيا وتعاني فيّا”.

 

اقرأ أيضا

مايا القصوري :”شدني الحسّ الأربعة متاع الصباح وهذا الي صارلي بالضبط..”

admin

عبير البناني تكشف :”أنا ماخذة راجل معرّس بإمرأة أخرى.. و ونّاس ماهوش جوّي في الرجال”

admin

رجل يعنف أسماء بن عثمان لسبب غريب جدا …والقضاء يحسم الجدل……

admin