مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

مريم بن مولاهم :”الي نصرفو في نهار قد شهرية 4 موظفين.. وكي نمثّل أنا الي نخلصهم”

أثار فيديو قامت بنشره مريم بن مولاهم العديد من ردود الفعل المستهجنة حول المحتوى و المضمون، حيث ظهرت بن مولاهم مفتخرة بالمال و الرفاهية وجاء في حديثها معاني التفاخر بالمال.
حيث قالت :”الي نصرفو انا في النهار قد شهرية اربعة موظفين مع بعضهم والي صرفتو على اعياد ميلادي اكثر من ميزانية وزارة الثقافة …”.
وواصلت قائلة :” وانا الفنانة الوحيدة كيف نمثل في دور منخلصش بالعكس أنا الي نعطيهم فلوس”.
وانهالت التعليقات على ذلك الفيديو من طرف التونسيين الذين عبروا عن استنكارهم من مثل تلك التصريحات.
المصدر : kif kif
الفيديو :

اقرأ أيضا

في سن الـ61 عاما : زواج لطيفة العرفاوي يصدم الجمهور… لن تصدقوا من هو العريس … التفاصيل

admin

بية الزردي ممنوعة من ……

admin

هيفاء مريزق :”مشكلة الراجل التونسي والعربي.. الي رجوليتو قايمة كان على القوة الجنسية”

admin