مرصد الأحداث
Image default
مجتمع

(أوهمهم ب”حرقة”) – 8 أفارقة يختطفون زوجة وسيط في سوسة ..

تقدم شاب من جنسية افريقية متعرض لإصابة على مستوى الرأس ورجله اليمنى، بشكاية لمركز الامن الوطني ببوحسينة من ولاية سوسة، مؤكدا تعرضه للاعتداء بالعنف الشديد من قبل مجموعة من الأشخاص من جنسيات افريقية.

وعلى اثر ذلك قامت الجهة الامنية المذكورة، وبعد أخذ الأذون الكتابية اللازمة وبعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية، بمداهمة مقر سكنى المظنون فيهم والقبض على 05 أشخاص.
وبالتحري معهم أفادوا أن المتضرر تولى الاستيلاء على أموالهم والتحيل عليهم وإيهامهم بالتوسط لهم في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة، فعمدوا الى اختطاف زوجته واحتجازها مقابل استرجاع أموالهم، حسب بلاغ صادر اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022، عن الادارة العامة للامن الوطني.
وبمزيد تعميق التحريات، أمكن التعريف بمكان تواجد المحتجزة لدى شخصان آخران من الجنسية الافريقية، ليتم ضبطهما واقتياد جميع الأطراف لمقر الوحدة الأمنية لمواصلة البحث.
وباستشارة النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل “الاعتداء بالعنف الشديد وحجز شخص بدون موجب قانوني والمشاركة في ذلك” والاحتفاظ بالمشتكى به من أجل “التحيل والمشاركة في ذلك”, كما تم إفراد جميع الأفراد بمحاضر بحث من أجل “الإقامة بالبلاد التونسية بطريقة غير شرعية” فيما لا تزال الأبحاث متواصلة

اقرأ أيضا

إلغاء حفل زفاف بعد هروب والد العريس مع والدة العروس .. التفاصيل

قابس : الحماية المدنية تنجح في توليد إمرأة داخل سيارة الإسعاف

سوسة: العثور على رضيعة ملقاة قرب حاويات الفضلات