مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

بيّة الزردي لنقيب الفنانين :”شدخلك بيناتي أنا وزازا.. وينك كي عراضنا تهتكت”

ردّا على نقيب الفنانين ماهر الهمامي الذي قال أنها تحتاج لطبيب نفسي وأن لديها حقد تجاه الفنانين، قالت بيّة الزردي صباح اليوم في برنامج “وقيّت بيّة” على إي أف أم أن الخلاف الذي حصل بينها وبين الفنانة زازا تم تجاوزه ولا يحق له التدخل بينهما .

اقرأ أيضا

سامي الفهري يصدم الجميع من جديد …

admin

نقل نور شيبة إلى المستشفى على جناح السرعة

admin

الاعلامي حسان الواعر يجه هذه الرسالة لوالدته

admin