مرصد الأحداث
الرياضة

لاعب الترجي السابق يهزم ميسي ويفوز بجائزة “أفضل هدف” في الليغ 1 الفرنسي..

حصل الدولي الجزائري ولاعب الترجي سابقا، يوسف بلايلي، نجم نادي ستاد بريست الفرنسي الحالي، على جائزة أفضل هدف في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1” بالموسم الكروي الماضي 2021-2022، حسب تصويت الجماهير

. واختار حساب رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم على “تويتر”، هدفا سجّله بلايلي في شباك موناكو للتنافس على جائزة أفضل هدف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم خلال الموسم المنقضي 2021-22، وذلك في قائمة أهداف مُرشحة تضمنت هدفين حملا توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان. وجرى التنافس على جائزة أفضل هدف بين اللاعبين الذين نالوا جائزة هدف الشهر في البطولة المحلية على مدار الموسم الماضي، أي طوال 10 أشهر كاملة.

وتُوج ميسي بجائزة “هدف الشهر” في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي 2021-22 مرتين (نوفمبر وأفريل)، فيما حصل بلايلي على الجائزة مرة واحدة، عن شهر ماي. وسجل بلايلي هدفا عالميا أمام موناكو في المرحلة الـ37 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم 2021-22، يوم 14 ماي الماضي، وقدّم نجم “الخضر” مستويات كبيرة، بحسب محللين، في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة (2-4)، قبل أن يتم اختيار هدفه كأفضل هدف في ذلك الشهر. واكتسح بلايلي عملية التصويت على جائزة أفضل هدف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم 2021-22؛ بفضل الشعبية الجارفة التي يحظى بها لدى الجماهير الجزائرية ومتابعي الدوري الفرنسي، علما أن بلايلي يملك عددا كبيرا من المتابعين على منصتي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام”.

اقرأ أيضا

ليلي عبد اللطيف تفاجئ الجميع و تكشف عن هوية بطل تونس و الترتيب النهائي للبطولة بعد البلاي اوف

مروان تاج يهاجم عثمان جنيح ويقسو على عمار الجمل

فحوى لقاء وزير الرياضة وحمدي المؤدب