مرصد الأحداث
الرياضة

نادي شيفيلد الإنكليزي يكشف عن مستقبل لاعبه التونسي حسن العياري.

يعرف فريق شيفيلد يونايتد، الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، بأكاديمية الشباب التابعة له، التي ساهمت في بروز عديد المواهب حتى صاروا أحد أهم اللاعبين في النادي خلال السنوات الماضية.

وكشف شيفيلد يونايتد، في تقرير نشره على موقعه الرسمي يوم الاربعاء ، عن قائمة تضم 5 لاعبين شباب يتوقع لهم الصعود من الأكاديمية إلى الفريق الأول، تحديدا خلال الموسم المقبل، ومن بينهم موهبة منتخب تونس الأولمبي صانع الألعاب حسان العياري.

وكتب النادي الإنكليزي: “اللاعب التونسي قدّم أوراق اعتماده مع منتخب بلاده تحت 20 عاماً، إنه يثير الاهتمام،.
حسان العياري ربما سيكون أحد اكتشافات الفريق الأول، كما يمكن أن يخرج من الفريق على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، لكن هذا اللاعب الواعد يؤكد أن شيفيلد يضم مواهب هجومية رائعة هنا”.

وكان العياري قد وقّع عقد احتراف مع شيفيلد قبل بداية الموسم الحالي 2021-2022، وتدرب أحياناً مع الفريق الأول، لكنه لم يشارك في المباريات، وقدم في المقابل مستويات جيدة مع الرديف.
وظهر حسان العياري لأول مرة مع منتخب تونس للشباب خلال الدورة الترشيحية لبطولة أمم أفريقيا لفئة تحت 20 عاماً، ثم في النهائيات التي أقيمت مطلع العام الماضي في موريتانيا، كما ينتمي العياري إلى القائمة الموسعة للمنتخب التونسي الأول.

اقرأ أيضا

عمار الجمل بعداقتحامه عالم التنشيط الإعلامي مع خالد القربي: هذه الإعلامية فاشلة وتغار مني……

دربي خاص ومنافسة قوية بين الافريقي والترجي حول هذه الصفقة…..

الترجي : حمدي المدب يفاوض هذين اللاعبين والمنتدب الجديد يفاجئ الجميع في الترجي