مرصد الأحداث
الرياضة

تصريح العيفة يثير جدلا كبيرا.. ما قام به تحدٍّ أم يتحمّل مسؤولية غيابه عن مباراة مالي

عبّر مدافع منتخب تونس بلال العيفة، عن حسرته، بسبب غيابه عن مباراة مالي، التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بفوز منتخب “نسور قرطاج” بهدف من دون رد، في ذهاب الدور الأخير والحاسم من تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال العيفة، في تصريحات لموقع “العربي الجديد”: “صراحة، اكتشفت الإصابة منذ يوم الثلاثاء الماضي، وشعرت حينها أنّ مشاركتي في المباراة باتت مهددة، لكنني تحدّيت هذه الأزمة الصحية وتدرّبت بشكل يومي وتحاملت على الآلام من أجل مصلحة المنتخب، حتى أكون جاهزا لهذا اللقاء الهام”.
وأضاف “تابعت التدرب ونسيت أمر الإصابة، كان حجم الألم يتزايد يوما بعد يوم، لم أفكر تماماً في التوقف عن اللعب، لأن مصلحة المنتخب الوطني تفرض علي التضحية والصبر، لكن للأسف ليلة المباراة لم أقدر على مواصلة التدريبات، الحمد لله أن زملائي قدموا مستويات رائعة وعدنا إلى تونس بفوز ثمين من مالي”.

كما اعترف العيفة بصعوبة جهوزيته للقاء العودة المقرر يوم الثلاثاء على استاد “حمادي العقربي في رادس”، قائلاً “سأخضع لكشوفات جديدة، وبعد ذلك سيحدد الجهاز الطبي أمر مشاركتي في المباراة المقبلة، لكن صراحة من الصعب جداً أن أكون جاهزا، للأسف هذا ما أراده الله”.

اقرأ أيضا

ربع نهائي الكاف: مدربان تونسيان وجها لوجه

الترجي الرياضي: الكاف يحدّد موعدي مواجهة صانداونز..

عاجل / أحداث مباراة الإفريقي و الأولمبي الباجي بطاقة إيداع بالسجن ضد هؤلاء.