مرصد الأحداث
الرياضة

بعد رفضه دعوة فرنسا.. الكشف عن المنتخب الذي سمثله اسماعيل الغربي..

كشف مصدر مقرّب من اللاعب إسماعيل الغربي، رفض الإفصاح عن هويته، في تصريحات حصرية لموقع “العربي الجديد”، أن الغربي لم يعد راغبا في اللعب لفرنسا تماما لأنه لا يشعر بالراحة عندما يحمل قميص “الديوك، رغم أنّهم يصنّفونه هناك كإحدى أبرز المواهب الصاعدة.

وأضاف: “إسماعيل أخبرنا تماما أنه لن يلعب مستقبلا لفرنسا لأسباب تتعلق به شخصيا، لكن في الأثناء أعتقد أنه سيقبل هذه المرة، دعوة المنتخب الإسباني للفئة العمرية تحت 19 سنة، ربما هذه خطوة منه للضغط على إدارة باريس سان جيرمان للتحرك في المفاوضات التي تخص توقيع عقده الجديد مع النادي، لأن أسهمه سترتفع عندما يكون لاعبا دوليا”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن انضمام الغربي المرتقب إلى منتخب شباب إسبانيا، لن يعصف بآمال “نسور قرطاج” من أجل الانتفاع بجهوده، قائلا: “لا يمكن الحسم في الموضوع خلال الفئات السنية، فالغربي لم يغلق الباب تماما في وجه المنتخب التونسي”.

واختتم: “حتى وإن لعب إسماعيل لإسبانيا، فإن حظوظ تونس ستبقى قائمة من أجل ضمّه للمنتخب الأول، لكن ذلك لن يأتي إلا عندما يحين الوقت، الغربي لا يزال شابا وهو يعتّز كثيرا بأصوله التونسية، وبالتالي لا يمكن القول إنه سيمثل إسبانيا إلى الأبد”.

اقرأ أيضا

حنبعل المجبري أساسي في مواجهة كريستال بالاس

بالفيديو/ المساكني يبدع من جديد في قطر ويسجل هدفه الثامن في 14 مباراة

خالد بن يحيى مدربا جديدا لمستقبل المرسى