مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

من هي جوان وكيف تعرّفت على ظافر العابدين؟

جوان فاريل، بريطانية الجنسية، ممثلة سابقة، ولدت في مدينة مانشستر, تعرّفت على ظافر أثناء تصوير المسلسل البريطاني “فريق الأحلام” التي كانت ضمن أبطاله، توطّدت العلاقة بين الزميلين ليتوّج حبهما بالزواج عام 2008.

إثر الزواج اعتزلت التمثيل واتجهت إلى الغناء، وهي الآن مغنية محترفة ألأمن العديد من الحفلات الموسيقية في بريطانيا، كما قدّمت عروضا في كندا واليابان وغيرها من دول العالم. جوان تعمل أيضا على تسجيل أغان لفنانين من مشاهير البوب روبي وفرقة الروك البريطانية “برينغ مي ذا هورايزن”، علاوة على قيامها بتسجيلات صوتية للإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون، كما ظهرت في إعلانات لعلامات تجارية عالمية.

فضّلت جوان الأمومة على العمل واعتزلت التمثيل بناء على رغبتها، لحرصها على التفرّغ لرعاية ابنتها، خاصة مع كثرة سفر ظافر بحكم انشغالاته المهنية.

جوان فاريل من المشاهير المعروفين بـ أحد هذه الأعمال المشهورة في بريطانيا Crossroads (2001) ، و Doctors (2000) و Kérity ، la maison des contes (2009).

لم يكن ظهور جوان مع زوجها ظافر الأول أمام عدسات المصورين الأول في عرض فيلم غدوة كتابة و اخراج وتمثيل زوجها ظافر العابدين ، فقد سبق أن رافقته في العرض الأول لفيلمه الأخير “غدوة” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما سبق أن ظهرت معه منذ ما يزيد عن العشر سنوات في تونس، خلال العرض الأول لفيلم “آخر ديسمبر” لمعز كمون بتونس عام2010.

اقرأ أيضا

سوسن المصمودي تهدد بنشر تسريبات خطيرة لمريم الدباغ مهنتها الاصلية و مصدر أموالها

مريم الدباغ : أنا يعتبروني متطرفة دينيا خاطر نصوم ونصلّي التراويح ديما

الممثل السوري سامر المصري يحتفل بقدوم رمضان بإطلالة بالجبة التونسية