مرصد الأحداث
الوطنية

مدنين: احتجاجات على خلفية وفاة مواطن صدمته سيارة تابعة للحرس الوطني

شهدت منطقة “سيدي مخلوف” بولاية مدنين، اليوم الثلاثاء 1 فيفري، حالة احتقان واحتجاجات، بعد وفاة أحد أبناء الجهة صدمته سيارة تابعة للحرس الوطني”.

وبحسب موقع تونس الرقمية ، فإن “الأمن استخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين الذين تجمعوا أمام المركز النموذجي للحرس الوطني، فيما لم يتم تسجيل أي أضرار أو توقيفات”.

ونقلت “تونس الرقمية” عن الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين، عرفات المبسوط، قوله إن “النيابة العمومية أذنت بفتح محضر من أجل القتل والجرح على وجه الخطأ اثر الحادث”، موضحا أن “المتوفي كان يقود دراجة نارية دون أضواء وتزامن مروره بطريق سيارة تحت الاشغال بعودة سيارة الحرس الوطني من مهمة عمل ليصطدما ببعضهما البعض ما أسفر عنه وفاة سائق الدراجة على عين المكان وانقلاب سيارة الحرس الوطني وسقوطها في حفرة عميقة “هافوف” نتج عنه أضرار بدنية للسائق وتضرر كامل للسيارة”.

وأوضح الموقع أن “شهود عيان كانوا قد تحدثوا عن فرار أعوان الحرس الوطني من مكان الحادث”، فيما أشارت “تونس الرقمية” إلى “إمكانية استنتاجهم ذلك على اعتبار سقوط سيارة الحرس الوطني في حفرة عميقة وعدم تفطنهم لذلك خاصة وأن الحادث جد في الليل”.

اقرأ أيضا

انتخابات تشريعية: تسجيل 680 مترشحا من بينهم 594 رجال و86 نساء

صاحبة أفضل معدّل في شعبة الرياضة: تميزي ثمرة سنوات من الجهد والعمل

الطبوبي يكشف عن فحوى لقائه مع الناطق باسم الحكومة