مرصد الأحداث
الوطنية

المكّي يكشف: سعيّد رفض قرارا بوضع الغنوشي في الإقامة الجبرية

أفاد القيادي السابق في حركة النهضة، عبد اللطيف المكي بأن هناك معطيات تؤكّد “أن الرئيس قيس سعيد قد اعترض على قرار لوضع رئيس الحركة، راشد الغنوشي قيد الإقامة الجبرية وذلك بعد يومين من قرار إيقاف نور الدين البحيري”.

وأوضح المكّي في تصريح إذاعي، بأن “هناك قائمة كاملة لأشخاص كان سيتم وضعهم قيد الاقامة الجبرية، من ضمنهم رئيس البرلمان الغنوشي”.

وحول وضعية نور الدين البحيري، قال المكي إن عضو هيئة الدفاع، سمير ديلو أعلمه بأن البحيري أخبره أن “من قاموا باختطافه أشخاص ملتحون و قد توجهوا به إلى “سانية” في أول عملية الإختطاف في تجاوز غير مسبوق للقانون”.

واعتبر أن “من قام بالعملية موجود في قصر قرطاج، وهو من أعطى الإذن دون الرجوع إلى وزير الداخلية”، واصفا إيّاهم بـ”اللوبيات” التي تعمل لصالح الرئيس”.

وأشار إلى ان استقالة مديرة الديوان، نادية عكاشة هي نتيجة لهذه الاختلافات”، وفق تعبيره.

اقرأ أيضا

استشهد والدها في عملية بن عون: ابنة الشهيد محمد المرزوقي في ذمة الله

admin

بلغ عدد المشتركين فيها 700 ألف شخصًا: الهاروني يقاضي مشرفي صفحة ”لا للتعويضات لفائدة النهضاويين”

admin

عصام الدردوري يدعو وزير الداخلية إلى إحالة ملفات الفساد المتعلقة بالأمنيين والقيادات على القضاء

admin