مرصد الأحداث
الوطنية

والي تونس السابق يكشف سبب إعفائه

أكد اليوم الخميس والي تونس السابق الشاذلي بوعلاق بأن قرار إعفائه من منصبه كان بسبب خطأ بروتوكولي.

وأضاف قائلا “يوم زيارة رئيس الجمهورية الجزائري لتونس غادرت برنامج الزيارة بسبب تعرضي لوعكة صحية دون اعلام مدير التشريفات”.

واضاف أنه “في مثل هذه الحالات لا يقع التسامح باعتباره يعتبر خطأ جسيم”.

اقرأ أيضا

كمال الجندوبي: تم استهداف هاتفي ببرنامج التجسّس ”Pegasus”

admin

برعاية وزارة تكنولوجيا الاتصال.. شركة “يونيفرس إكسبو” تنظّم معرض الأمن السيبيرني والإلكترونيات والاتصالات

admin

رشيد عمّار: طلب مني اطلاق النّار على الطرابلسيّة

admin