مرصد الأحداث
الوطنية

جوهر بن مبارك يتهم وزارة الداخلية

قال منسق مبادرة “مواطنون ضد الانقلاب” جوهر بن مبارك اليوم الجمعة ان ميليشيات مدنية هي من قامت بمهاجمة الاعتصام في شارع الحبيب بورقيبة الاسبوع الفارط.

واضاف بن مبارك في تصريح إذاعي أن ليلة الاعتصام والى حدود الساعة العاشرة صباحا من اليوم الثاني، كان المكان محاصرا بقوات الامن لتنسحب مشكل مفاجئ فاسحة المجال للعشرات من المدنيين لمهاجمة المعتصمين، حسب روايته.

واتهم بن مبارك وزارة الداخلية بالتورط في ذلك والسعي للتغطية على العملية من خلال البيان الذي أصدرته واتهمت فيه المعتصمين بالاعتداء على أعوان الامن.

اقرأ أيضا

المحكمة الادراية تقبل طعن بشير العكرمي وتلغي قرار ايقافه

admin

النهضة تدعو انصارها الى التضاهر في هذا التاريخ

admin

معبر ملولة: دخول أكثر من 800 جزائري الى التراب التونسي

admin