مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

ظافر العابدين: زوجتي سرقت الأضواء مني

تحدّث الفنان التونسي ظافر العابدين عن حضور زوجته معه في المهرجانات الأخيرة، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة “CBC”.

واعتبر ظافر أن زوجته البريطانية جوان فاريل قد سرقت الأضواء منه خلال ظهورها معه على السجادة الحمراء في مهرجانَي القاهرة السينمائي الدولي في مصر، والبحر الأحمر السينمائي في السعودية.

كما تحدّث عن فيلمه “غدوة” قائلا: “تقديم فيلم غدوة، هو بمثابة فصل جديد في حياتنا، وكان علينا الاحتفال به معاً، فهي ممثلة مجتهدة، ولو أُتيحت لنا فرصة العمل معاً فبالتأكيد سنقوم بذلك”.

وأضاف: “من أصعب الأمور أن التصوير كان وقت انتشار كورونا وحظر التجول، إضافة وفاة والدتي، ولكن مع الفريق التونسي كنا نعمل بروح واحدة على مشروع من القلب”.

وأوضح الممثل التونسي أن الفيلم رُفض من مهرجان أيام قرطاج السينمائية قائلاً: “اللجنة رفضته، وأحترم اختيارات اللجنة، ولكن لدي بعض التساؤلات، وإن شاء الله يأتي الوقت المناسب لعرضه”.

وتابع: “أنتظر بشغف عرض فيلم العنكبوت مع فريق عمل ضخم ونجوم كبار مثل الصديق العزيز أحمد السقا والنجمة منى زكي، فهو سيكون قريباً في دور السينما، ودوري فيه مختلف عما قدمته من قبل”.

اقرأ أيضا

حقيقة انفصال علاء الشابي وريهام بن علية

الممثلة التونسية سناء يوسف المقيمة بمصر تتعرض الى حلمة شرسة من مصريين

المنصف عبلة باكيًا :”ما خممتش في غدوة خاطر خدمت على بابا وأمي.. ادعيولي بالشفاء”