مرصد الأحداث
الوطنية

حركة النهضة.. تعليق أعمال البرلمان ”اعتداء سافر” على المؤسسة التشريعية

اعتبرت حركة النهضة، الاثنين، أن قرار الرئيس قيس سعيد تمديد تجميد أعمال البرلمان ، “اعتداء سافرا على المؤسسة التشريعية”.

وأوضح نائب رئيس المكتب السياسي لحركة النهضة، بلقاسم حسن، لبرنامج العاشرة الذي يبث على قناة المملكة الأردنية، أن

“تعليق عمل البرلمان سنة أخرى كاملة ليكون الأمر سنة ونصفا اعتداء سافر على المؤسسة التشريعية وأعضاء مجلس نواب الشعب”.

اقرأ أيضا

طوبال: مليون نعم الاستفتاء وألف مليون لا للعودة إلى الوراء

admin

محمد الهنتاتي : راشد الغنوشي يتاجر بالسلاح.. والدليل فوق مكتب قيس سعيد

admin

زكرياء بوقيرة: ”توة ما يفضها كان حجر صحي شامل”

admin