مرصد الأحداث
ثقافة و فنون

(“طليقها هو من حلق لها شعرها”)-شيرين تعلّق

علّقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، السبت 11 ديسمبر 2021، على المظهر الجديد الذي فاجأت به جمهورها وهي حليقة الرأس بالكامل، وذلك بعد أحاديث عن أن طليقها حسام حبيب كان السبب وراء قص شعرها.

تعليق شيرين جاء عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، الذي يتابعه أكثر من 7 ملايين شخص، وقالت: “ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟”.

الفنانة التي أحيت حفلها الأول في الإمارات بعد طلاقها من حبيب كانت تردّ في تعليقها هذا على ما انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي من شائعات، تحدثت عن أن “حبيب هو من حلق” شعر الفنانة بعد توترات بينهما.

أبدت شيرين انزعاجها من الشائعات حول قص شعرها، وقالت في تعليقها: “ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني”، وأضافت: “أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”.

كانت العديد من وسائل الإعلام المصرية قد تناقلت الشائعات التي تتحدث عن دور حبيب في قص شعر الفنانة، ونقلت بعضها عن صحفي مصري قوله إن شيرين “تعرضت للضرب”، دون تقديم أي دليل على ذلك.

ظهور شيرين الأخير أثار ردود أفعال واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، وأبدى عدد من الفنانين دعمهم لها في مظهرها الجديد، وبعد محنتها الأخيرة مع طليقها.

كانت الفنانة المصرية قد أكدت أنباء انفصالها عن زوجها السابق حبيب، وقالت إن “أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

اقرأ أيضا

الممثلة التونسية سناء يوسف المقيمة بمصر تتعرض الى حلمة شرسة من مصريين

admin

تصريح صادم لسمير العقربي:”لطفي بوشناق موش قاري….مايعرفش يتكلم وهاو علاش مايصلحش للفن وشي يحشم”!!!!

admin

حنان الشقراني تعلن توبتها وتتخذ هذه الخطوة ….

admin