مرصد الأحداث
Image default
مجتمع

العاصمة/ مقتل شابّ في فضاء ترفيهي.. وعونا حرس وحماية من بين المتّهمين

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس، أمس الجمعة 10 ديسمبر 2021، بطاقات إيداع بالسجن في حق ثلاثة شبان من بينهم عون حرس وطني وعون بالحماية المدنية إثر تورّطهم في قتل شاب داخل فضاء ترفيهي بالضاحية الشمالية للعاصمة بسبب معركة حول فتيات.

ووفق راديو “موزاييك” فإنّ الأبحاث المجراة تفيد أن الواقعة جدت منذ أيام قليلة داخل فضاء ترفيهي معروف بجهة قرطاج بالضاحية الشمالية للعاصمة، حيث وأثناء السهرة بالفضاء المذكور نشب خلاف بين مجموعتين من الشبان بسبب فتيات ، لتتصاعد وتيرة الخلاف إلى تبادل للعنف بين المجموعتين، وتعرض أحد الشبان إلى اعتداء عنيف جدا على مستوى الرأس وأعلى الصدر خلال الشجار، مما أدى الى فقدانه الوعي في مرحلة أولى قبل أن يلقى حتفه بعد دقائق قليلة من نقله إلى إحدى المصحات القريبة.

وأفادت محاضر البحث أن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام احتفظوا بستة شبان من المعتدين ومن بينهم عون حرس وطني بإحدى فرق مكافحة الإرهاب وعون أمن بشرطة النجدة وعون حماية مدنية.

وبإحالة المتهمين يوم الجمعة على أنظار قاضي التحقيق تولى استنطاقهم ليقرر إثرها إصدار بطاقات إيداع بالسجن في حق ثلاثة منهم ومن بينهم عون الحرس الوطني وعون الحماية المدنية والإبقاء على الثلاثة الاخرين بحالة سراح في انتظار تواصل التحقيقات في ملف القضية .

اقرأ أيضا

قصة نجاح ابن قفصة : وكالة الفضاء “ناسا” تعتمد على مشروعه وتختاره ضمن أفضل 10 مخترعين في العالم

ضواحي العاصمة: عائلة تتفاجئ بثعابين عملاقة سقطت عليهم من السقف

عدل إشهاد تونسي يثير الجدل :”من اليوم أمها هي أمك انت.. نسيبتك هي مفتاح نجاح حياتك”